معلومات لا تعرفها عن «مصطفى سلامة» شبيه محمد صلاح في الاختيار

الفنان مصطفى سلامة
الفنان مصطفى سلامة

تألق الفنان مصطفى سلامة، في تجسيد شخصية السيناوي التكفيري، في مسلسل الأختيار"، وعقب عرض المشاهد الخاصة به، تداول رواد السوشيال ميديا صور له مشبهينه بـ  لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح.

إشترك مصطفى سلامة، لمدة 6 أعوام في مسرح الهواه، ومن ثم برنامج "اراب كاستينج" ووصل إلى نهايات الموسم الاول، وفي عام 2015 قام بتجسيد أول مشهد تلفزيوني له امام الزعيم عادل امام في "استاذ ورئيس قسم".

وفي عام 2016 عمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز في مسلسل "ابو البنات"، وهي تعد الأنطلاقة الحقيقية له، وفي العام ذاته قدم "سقوط حر" لنيللي كريم، ومن ثم "طاقة نور"، و"عائلة الحاج نوعمان"، و"كأنه امبارح"، و"نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث مع المخرج محمد سلامة.

أما عن مسلسل "الأختيار"، قال سلامة في تصريحات صحفية، :"اتشجعت لتقديم الدور لأنني كنت أريد أن امثل بلهجة مختلفة حتى لا يتم حصري في ادوار الشر التقليدية، او شخصية الظابط، كما أن مسلسل الأختيار عمل مشرف جداً".

‎"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرون وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.