رسالة متعافي من كورونا للمصريين: «الموضوع مش هزار بلاش استهتار»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال ممدوح جرجار، متعافي من كورونا، إن تجربته مع الفيروس القاتل مؤلمة، موضحًا أن زوجته ممرضة وأصيبت خلال عملها، ونقلت العدوى لبقية الأسرة المكونة من 4 أبناء وأب وأم.

وأضاف "جرجار"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن زوجته دخلت المستشفى وخرجت بعد 5 أيام وعقب خروجها شعر هو وابنه الكبير بأعراض شديدة ثم تدهورت صحة زوجته مرة أخرى، وتابع: "اكتشفنا أن زوجتي أصيبت مرة أخرى، ونقلت العدوى لنا جميعاً، وتعافينا أنا واثنين من أبنائي تماماً ومازالت زوجتي وابنان آخرين في المستشفى يتلقون العلاج".

وأكد ممدوح جرجار، أن التجربة كانت صعبة وقاسية جداً، وتابع: "أنا كنت قادر استحمل لكن أبنائي غير قادرين.. وربنا لا يكتبها على أحد لأن الموضوع مش هزار لازم كل واحد يخاف على نفسه، وللأسف الناس مستهترة بالفيروس".

وناشد "جرجار"، المصريين، الابتعاد عن التجمعات والتخلي عن العادات القديمة لنا، مثل "السلام والأحضان"، مشدداً على أنها أمور تنقل العدوى وعلينا جميعاً التنبه لذلك، ووجه رسالة للمصريين قال خلالها: "أنا كنت بحس أني بموت بالبطيء الموضوع مش هزار وربنا ما يكتبها على أحد".