سماح أبو بكر عزت ضيفة أحمد يونس في «حلو بس»

الإعلامي أحمد يونس
الإعلامي أحمد يونس

يستضيف الإعلامي أحمد يونس من خلال برنامجه "حلو بس" الذي يقدمه على قناة dmc، الكاتبة سماح أبو بكر عزت وذلك في تمام الساعة ٢:٤٠ ظهرا.

ويدور الحوار حول أهمية القراءه للأطفال والكبار وكيفية استثمار الوقت في شيء مفيد وممتع في نفس الوقت ، ومعرفة المزيد عن أي موضوع شيق ، حيث يصحبنا الكتاب معه دائما في رحلات ممتعه نعرف من خلالها الكثير.

وكان يونس قد قدم شخصية "زتون" لأول مرة من خلال برنامجه الصباحي "صباحك ومطرحك" في بداية ٢٠١٩ ولاقت فقرة "يونس وزتون" إقبالا وترحيبا واسعا من الأطفال، كما قدم يونس "زتون" في فقره خاصه من خلال برنامجه "أتوبيس السعاده" الذي انطلق الموسم الأول منه منذ عدة أسابيع على قناة Dmc.

برنامج "حلو بس" يذاع يوميا في رمضان الساعة ٢:٤٠ ظهرا على قناة Dmc وهو أول برنامج تلفزيوني مصري موجه للأطفال منذ سنوات طويلة ، ويهدف لغرس القيم الإيجابية فيهم وتشجيعهم عليها، بالإضافة لتوعيتهم ومحاولة توسيع مداركهم من خلال بعض المعلومات التي تُعرض بشكل مُبسط في الحلقة.

جدير بالذكر أنه منذ انطلاق البرنامج في حلقته الأولى في أول رمضان، وهو يتصدر قائمة الأكثر تداولا في مصر يوميا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".