الحلقة الأولى من «ونحب تاني ليه»: طلاق ياسمين عبد العزيز

 ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة الأولى للعمل بتعريف ملامح شخصية ياسمين عبد العزيز التي تظهر بدور «غالية» فنانة تشكيلية تطغى عليها صفة الرومانسية، حيث تكن الحب لكل من حولها، ولكنها تعاني من انشغال زوجها «عبدالله» الذي يجسده الفنان شريف منير، والذي يظهر بدور مخرج إعلانات دعائية.

وظهرت الفنانة سوسن بدر التي تجسد دور والدة «غالية» ياسمين عبد العزيز، والتي أعربت عن غضبها واستياءها لتغاضي ابنتها عن انشغال وإهمال زوجها بها، وحاولت أن تقنعها بأنه يقوم بخيانتها، واعترضت على كلامها جدة «غالية» ووالدة سوسن بدر التي تجسدها الفنانة ليلى عز العرب، وحاولت أن توقف سوسن بدر عن إقناع ابنتها بخيانة زوجها لها.

وشهدت الحلقة خنافة بين «غالية» وزوجها عبد الله، بسبب كبريائه، لتطلب منه الطلاق، ليقوم زوجها بطلاقها.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات في حياتهما الزوجية تنتهي بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر في دور والدتها.

و«نحب تاني ليه».. بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وسمر مرسي، وإسلام جمال، وإيهاب فهمي، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وإيهاب فهمي، وتارا عماد، وكارولين عزمي، وصبا الرافعي.

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد شاركت رمضان الماضي بمسلسل «لأخر نفس» من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، وإخراج حسام علي، وبطولة كلا من فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي.