نقابة العاملين بالخدمات الإدارية تدعم صندوق «العمالة غير المنتظمة» بـ200 ألف جنيه

 نقابة العاملين
نقابة العاملين

قال هشام فاروق المهيري رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لشئون موظفى الدولة، إن النقابة العامة قررت دعم صندوق رعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة بمبلغ 200 ألف جنيه.

يأتي ذلك استجابة لما وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية تضافر جهود الدولة بمؤسساتها وأجهزتها ومؤسسات المجتمع المدنى وكافة المصريين بكافة شرائحهم للتعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، ودعما للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة تجاه الحد من انتشار هذا الفيروس.


وأكد رئيس النقابة أن هذا الإجراء يأتي من خلال الدور الوطني للنقابة العامة في الوقوف ومساندة الدولة في إجراءاتها نحو مواجهة هذه الأزمة، مشيدًا بالدور الكبير للحكومة المصرية الذي قامت به فى التعامل مع الأزمات سواء في التغيرات المناخية السيئة التي تعرضت لها مصر، وفي مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وثمن المهيري عاليا الدور المهم والعظيم للقوات المسلحة والشرطة المصرية، مشيرا إلى الجهود المضنية التي قامت بها هاتين المؤسستين في مواجهة انتشار فيروس كورونا من خلال عمليات التعقيم والتطهير لكل مؤسسات الدولة.