«ألومنيوم» نجع حمادي يتخذ حزمة إجراءات وقائية من «كورونا»

فيروس كورونا المستجد
فيروس كورونا المستجد

اتخذت إدارة مصنع الألومنيوم بنجع حمادي، حزمة إجراءات وقائية للحد من انتشار الكورونا.

ومن بين هذه الإجراءات منع التجمعات، ومنع الدروس الخصوصية في المدن والوحدات السكنية، وحذرت من وجود أي تجمعات داخل المدينة.

كما انتشرت داخل المصانع والمدينة السكنية منشورات تحذيرية للوقاية من الكورونا، منها لا تبوسني ولا تصافحني ضحكتك في وجهي تفرحني".

يذكر أن الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بقنا، أكد على خلو المحافظة تماما من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد  COVID-19.

وأشار إلى أن حالات الإشتباه تقوم المديرية بعزلها مؤقتا وأخذ عينات منها وإرسالها الى معامل وزارة الصحة المركزية للتأكد معمليا ما إذا كانت إيجابية او سلبية .

وأهابت محافظة قنا المواطنين تحرى الدقة والإعتماد على المصادر الرسمية فى التأكد من مثل هذه المعلومات داعيا إياهم بعدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وإتباع التعليمات الصحية الصادرة من وزارة الصحة للوقاية والحد من انتشار الفيروس ‪

يذكر أن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة تقرير لسيدة توفيت في مستشفى الصدر، بعد الاشتباه في إصابتها بالكورونا، كما تداول آخرون وفاة مسنة داخل حميات نجع حمادي، الأمر الذي نفته مديرية الصحة تماما.