بيومي فؤاد: يسرا بشكل مختلف في «دهب عيرة»

 الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان بيومى فؤاد، حيث يقوم بتصوير أكثر من عمل في آن واحد، ومن هذه الأعمال مسلسل «دهب عيرة» للنجمة يسرا، والمقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل، وفيلم «تسليم أهالي» للنجمة دنيا سمير غانم والمقرر عرضه بدور العرض بموسم عيد الأضحي السينمائي.

وأكد الفنان بيومي فؤاد في تصريحات صحفية على أنه يجسد شخصية منعم داخل أحداث مسلسل «دهب عيرة»، وأنه يعشق عهد التي تجسدها الفنانه يسرا ولديه أمل بإن تكلل هذه القصة بالزواج على الرغم من أنه مطلق ولديه ولد وبنت ويمتلك مصنع وشركه صغيرة.

وأشار بيومي بأن كواليس العمل ممتعه ومليئة بالتعاون، مشيرًا إلى أن الفنانة يسرا، من الشخصيات المميزه فى الوسط الفني، وملتزمه فى عملها ومتعاونه للغاية، معربًا عن سعادته بالمشاركه فى هذا العمل.

جدير بالذكر بأن مسلسل «دهب عيرة» يضم نخبة من النجوم، وهم يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومي فؤاد، عبير صبري، جومانا مراد، هنادى مهنا، خالد أنور، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزي العدل، وغيرهم من النجوم وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.