محافظ الإسماعيلية يتابع حادث 36 الحربي.. وحالة طوارئ بـ«المستشفى العام»

جانب من الحادث
جانب من الحادث

رفع مستشفى الإسماعيلية العام، حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المصابين في الحادث المروع، الذي وقع مساء اليوم بطريق 36 الحربي، وأسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

كان محافط الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة قد أعطى توجيهاته للواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد بمتابعة حالة المصابين في حادث طريق 36 الحربي وتوفير الإمكانات الطبية داخل المحافظة لانقاذ المصابين.

وانتقل اللواء جمال مسعود السكرتير العام للمحافظة والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية ،إلى مستشفى الإسماعيلية العام للاطمئنان على حالة المصابين، والانتهاء من إجراءات تصاريح الدفن للمتوفين.

كان الحادث قد وقع بنطاق مركز ومدينة أبوصوير على طريق ٣٦ الحربي الواصل بين مدينة الإسماعيلية والشرقية حيث اصطدمت سياراتين ضمن موكب زفاف عروس قادمة من القرين بسيارة ميكروباص تحمل ركاب على خط الإسماعيلية التل الكبير، وأسفر عن مصرع 10 أشخاص حسب تقرير الإسعاف المبدئي وإصابة 11. 

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ 15 سيارة إسعاف نقلت المصابين لمستشفى الإسماعيلية العام، حيث شملت الإصابات كسور مختلفة بالضلوع والفقرات واشتباه في ارتجاج في المخ وجروح قطعية ونزيف داخلي. 

وعمت حالة من الحزن الشديد أهالي الإسماعيلية على أرواح الضحايا والمصابين جراء الحادث الأليم خاصة مدينة التل الكبير التي توفى من شبابها عدد كبير.