إعدام عشماوي|والد الشهيد الرائد كريم أسامة:«قلبي أطمن»

الإرهابي هشام عشماوي
الإرهابي هشام عشماوي

قال محمد أسامة عبد القادر، والد الشهيد الرائد كريم محمد أسامة، أحد شهداء معركة الواحات البحرية، تعليقا على إعلان المتحدث العسكري، بإعدام الإرهابي هشام عشماوي، «الحمدلله قلبي أطمن وربنا هو الذى تولي القصاص».

وتابع في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، «لا يوجد شي يثلج قلب أبو الشهيد لأن الابن لا يتعوض وأتمني جميع الدواعش يتم إعدامهم، موجها رسالة للرئيس عبد الفتاح السيبسي، بأنه زعيم وطني ربنا يوفقه وهو ملخص لبلده وكل الناس الشرفاء حفظهم الله».

يذكر أن أعلن المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أنه تم صباح اليوم الأربعاء 4 مارس، تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي هشام عشماوي، وجاء ذلك عبر صفحة المتحدث العسكري الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأدلى الإرهابي "عشماوي" باعترافات تفصيلية في واقعة مشاركته باستهداف موكب وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم عام 2013، برصد موكبه وتصويره والتخطيط لاغتياله، وقال "عشماوي" في فيديو نشره المتحدث العسكري: "الجماعة واخدين إننا هنشتغل في قتال الجيش والشرطة، وزير الداخلية يعتبر الرأس الأول في العملية كلها، كنت في استطلاع وزير الداخلية وأشوف إزاي يتم استهدافه، أخدت في فترة الاستطلاع حوالي 10 أيام بخطة مبدئية لاستهدافه".