صلاح صالح: هذه هي أبرز الأنشطة الرياضية بنادي الألومنيوم

الكابتن صلاح صالح - مدير نادي الألومنيوم الرياضي
الكابتن صلاح صالح - مدير نادي الألومنيوم الرياضي

قال الكابتن صلاح صالح مدير نادي الألومنيوم الرياضي، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، إن نادي الألومنيوم الرياضي هو من أعرق النوادي التي اهتمت بالرياضة داخل الشركات وقد أنشأ النادي في 1967.

وأضاف الكابتن صالح في تصريح خاص لبوابة اخبار اليوم، أن النادي يضم كل العاملين بشركة مصر للألومنيوم، مشيرا إلى أنه تم تكوين فريق لكرة القدم بنادي الألومنيوم الرياضي سنة 1976 وشارك في دوري القسم الرابع وتوالي صعود الفريق إلى الدراجات الأعلي الثالثة ثم الثانية ثم الأولى ممتاز ب حتى صعود فريق الألومنيوم إلى دوري الممتاز"أ" في موسم 1995، واستمر موسم 1996وتولى صعود الفريق إلى الدوري الممتاز في الأعوام التالية في عام 2000 وعام 2005 وعام 2007.

وتابع كابتن صلاح صالح، أنه الفريق الأول لكرة القدم يلعب حاليا بدوري الدرجة الأولي الممتاز " ب، وكشف مدير نادي الألومنيوم الرياضي، أنه يوجد بالنادي قطاع الناشئين مراحل 2005 ،2002، 2003، 2001، 2000، 1999، 1997،مضيفا أنه يوجد براعم من سن ٧ سنوات حتى ١٢ سنة.


وأضاف الكابتن صلاح صالح، أنه يشارك بنادي الألومنيوم الرياضي فريق كرة اليد بدوري الشركات " تنس طاولة ، وتنس أرضي، وكارتية، واسكواش، وسباحة.

وتابع أن النادي الألومنيوم الرياضي في دوري كرة القدم الممتاز " ب " مجموعة الصعيد، ويشارك في دوري الناشئين في دوري منطقة قنا ودوري القطاعات.

وقال الكابتن صلاح صالح، أنه توجد بالنادي أكاديمية لكرة القدم، وأضاف أن أبناء نادي الألومنيوم الرياضي ونجومه الذين لاعبوا لأندية بالدوري الممتاز من بينهم اللاعب حسين عبداللطيف لاعب نادي الزمالك، وحاليا رجب بكار لاعب نادي بيراميدز ، وعلي جمال لاعب نادي الأهلي والجيش، وميدو جابر لاعب نادي الأهلي والمقاصة، واللاعب علي فوزي لاعب نادي إنبي.

ويشار إلى أن الكابتن صلاح صالح لاعب وهداف نادي الألومنيوم، وشارك في صعود الألومنيوم كلاعب لأول مرة إلى الدوري الممتاز عام 1995، ومدرب الفريق الأول وقطاع الناشئين، ثم مدير نادي الألومنيوم منذ عام 2016 ، وحاليا المشرف العام على فريق الأول لكرة القدم الذي ينافس على الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة السادسة من تاريخة.