المنتخب الأول للملاكمة يبدأ رحلة التأهل لطوكيو ٢٠٢٠

الملاكمة تبدأ رحلة التأهل لطوكيو ٢٠٢٠
الملاكمة تبدأ رحلة التأهل لطوكيو ٢٠٢٠

يبدأ اليوم المنتخب الأول للملاكمة، معسكره المغلق بمركز المنتخبات الأوليمبي بالمعادي، تحت شعار" لا تراجع ولا استسلام"، وإشراف الدكتور عبدالعزيز غنيم، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، والكابتن سعيد حسن المدير الفني للمنتخب الأول، ومعه المدرب الكوبي اوليسيوس، بالإضافة إلي اللاعبين الثمانية العائدين من المعسكر الكوبي الأربعاء الماضي، استعدادآ للسفر إلي السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية، التي يشارك فيها ملاكمي 40 دولة إفريقية، بواقع 300 ملاكم سيتم اختيار 22 ملاكم فقط.

ومن المعروف أن هناك 8 ملاكمين يشاركون الآن في المعسكر الكوبي وهم: محمد جلال وصبرى جمال وعمر العوضى وأحمد حسام وعبد الرحمن عرابى ويوسف كرار ويسرى رزق ومصطفى فهمى.

وأكد د عبدالعزيز غنيم، أن المهمة صعبة جداً في هذا الصراع التنافسي الإفريقي والعربي الكبير حاليآ، خاصة أنه سيتم الاستعانة بحكام أوروبيين لأول مرة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلي الأوليمبياد القادم بطوكيو ٢٠٢٠.

وأضاف "غنيم،" أنه تم التواصل مع المركز الأوليمبي بالمعادي، والتنسيق مع عاطف حمودة مدير المركز، من أجل بدء رحلة الإعداد من اليوم، وحتي موعد السفر للتصفيات، التي ستبدأ من اليوم، و تستمر حتي يوم ٢٩ فبراير الجاري.