محمد صلاح يكشف حقيقة خلافه مع ماني

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

كشف الدولي المصري محمد صلاح عن أهمية لقاء فريقه ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

جاء ذلك خلال حوار مطول لصلاح مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، وفي سؤال حول المنافسة الودية بينه وبين ماني على من يمكنه تسجيل أهدافا أكثر؟، رد صلاح قائلا: "نعم ، بالطبع أنا"، ويقول ضاحكًا: "لا نحن لا ننظر إلى الأمر على هذا النحو.. إذا لم يسجل أي منا وانتهت المباراة بدون أهداف وهذا لا يحدث في كثير من الأحيان، نغادر الملعب غاضبون ولكن عندما نكون في الملعب ونفوز يكون الأمر رائعا جدا".

وأضاف: "هناك دائمًا ضغوط كبيرة عندما تريد اللعب على المستوى الأعلى، وعندما تريد الفوز بالبطولات والكثير من الجوائز الفردية أيضًا، لكن أفضل طريقة للتعامل معه هي فقط التركيز على عملك والقيام به بالطريقة الصحيحة في كل مباراة دون النظر لأى شىء آخر".

ووصف صلاح أن في بعض الأحيان يحكم عليك الناس من خلال أهدافك فقط، لكن بصراحة، صناعة الفرص هو أمر أفكر فيه كثيرًا. أعتقد أن زملائى فى الفريق سعداء بذلك أيضًا، طالما أنني أشعر أنني أقوم بخلق الفرص وصناعة الأهداف لهم، فهذا أمر يسعدنى ربما لا يركز الناس كثيرًا على ذلك، لكنى أحب صناعة الأهداف بقدر حبي للتسجيل أيضًا".