«أغاني دون توقف».. إينرجي تغير خريطتها الموسيقية في 2020

إينرجي
إينرجي

مع بداية العام الجديد 2020، قرر القائمون على راديو إينرجي 92.1، العمل على تغيير شكل الموسيقى المقدمة للمستمعين في كل مكان.

وقرر القائمون تقديم خدمة جديدة للجمهور من خلال تخصيص يوم الجمعة فقط للأغاني بعيداً عن أي برامج، فمن المقرر أن يكون المستمعين على مدار اليوم وحتى السادسة مساءً، على موعد مع الأغاني فقط.

وتكمل إينرجي قائمة الجمعة، بتقديم على مدار أربع ساعات متواصلة من السادسة مساءً وحتى العاشرة فقرة "لعبتك" التي يختار الجمهور ما يرغب في الاستماع له من أغاني عربية، أجنبية وعالمية، استمرار لما كان يتم تقديمه خلال السنوات الماضية.

حرصت إينرجي في خريطتها الجديدة على مواصلة الاهتمام بـDJ، والذي كانت قد بدأت به منذ إنطلاقتها، فسيكون المستمعين على موعد من قائمة جديدة ومختلفة من أغاني الـDJ ، مساء الجمعة بدءً من الساعة العاشرة مساءً.

أغاني النوستالجيا، لها مكان خاص على الخريطة البرامجية لإينرحي، فعلى مدار الأسبوع سيكون المستعمين وعلى مدار ساعة كاملة من التاسعة وحتى العاشرة مساء مع أغاني السبعينات، الثمانيات والتسعينيات.

ومن جانبها، قالت عايدة سعودي، مدير عام المحطة، في تصريحات صحفية لها: "منذ اللحظة الأولى لانطلاق إينرجي نحرص على تقديم كل ماهو جديد للجمهور ومختلف لذلك تم وضع طبيعية يوم الجمعة المميزة لدى الكثير في اهتمام القائمون على الراديو، فجاءت فكرة تقديم هذا اليوم بدون برامج للجمهور".