مصرع ربة منزل وطفلتها و«كوبري الفنجري».. أبرز حوادث أول أيام العام الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد أول يوم من العام الجديد 1 يناير 2020، حوادث متنوعة، على مدار اليوم، كان أبرزها حادث كوبري الفنجري، ومصرع ربة منزل وطفلتها، ومن ثم ترصد "بوابة أخبار اليوم"، أبرز الحوادث على مدار اليوم.

 

كوبري الفنجري
لقي 3 أشخاص مصرعهما وأصيب 2 آخران، إثر حادث سقوط سيارة نقل من أعلى كوبري الفنجري الجديد بمدينة نصر، مما أدى إلى توقف حركة المرور المتجهة من المخيم الدائم إلى منطقة حدائق القبة، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق، وكشف مصدر أمنى، أن سيارة نصف نقل كانت متوجة من الكوبري الفنجرى الجديد إلى القديم بالتزامن مع صعود سيارة ملاكي على الكوبري من مطلع آخر للطريق.

 

وأدى الحادث إلى اصطدام السيارة الملاكي بالنقل، فاختلت عجلة القيادة من سائق النقل، واصطدمت بالسور، لتسقط من أعلى كوبري الفنجرى، بينما ظلت السيارة الملاكي أعلى الكوبري، ونتج عنها وفاة 3 أشخاص من السيارة الأولى وإصابة 2 من السيارة الملاكي، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث بواسطة أوناش المرور.

 

مصرع ربة منزل ورضيعها


لقيت سيدة وطفلها الرضيع مصرعهما، بعدما صدمهما قطار قادم من القاهرة ومتجه إلى الإسكندرية، قرب محطة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وذلك بعد نزولها من فوق رصيف المحطة محاولة العبور للجهة الأخرى.

 

جامعة المنوفية


شهد الحرم الجامعي بمجمع الكليات النظري بمدينة شبين الكوم واقعه مؤسفة اثر نشوب مشاجرة بين طالبين بجامعة المنوفية استخدم خلالها السلاح الأبيض - مطواة- وذلك للمرة الرابعة، كان اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمود الطباخ رئيس مباحث بندر شبين الكوم يفيد بنشوب مشاجرة بالسلاح الأبيض بين كل من محمود احمد محمد حسين - طالب بكلية الحقوق- ومحمد إبراهيم فتوح - طالب بكلية الآداب- أسفرت عن إصابة الثاني بطعنات وجروح بالرقبة والرأي واليدين.

 

حادثي تصادم 


لقي عجوز مصرعه وأصيب 3 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادثي تصادم بنطاق مركزي إيتاي البارود ودمنهور بمحافظة البحيرة، تم نقل الجثة والمصابين مستشفى دمنهور العام ومستشفى ايتاى البارود العام وباشرت النيابة التحقيق.

مصرع شاب
لقي شاب مجهول الهوية مصرعه دهسًا، مساء اليوم الثلاثاء، أسفل عجلات قطار بمزلقان الشعبية التابع لدائرة ثان المحلة بمحافظة الغربية، إثر عبوره مزلقان السكة الحديد بشكل مفاجئ، وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من قسم ثان المحلة، بمصرع شخص مجهول الهوية دهسًا أسفل عجلات قطار.