الترقيات شملت «شرطة دبي» و«الإقامة وشؤون الأجانب" و"الدفاع المدني»

محمد بن راشد يأمر بترقية 5257 من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بترقية مجموعة من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي كل من القيادة العامة لشرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي.

شملت الترقيات نحو 4373 عنصرا في شرطة دبي، فيما بلغ عدد مستحقي الترقية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي قرابة 540 عنصرًا ووصل عدد المستفيدين من الترقيات في الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي إلى 344 عنصرًا.

وتوّجه الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي بعظيم الشكر والعرفان إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على ما فدمه كهدية إلى جميع الذين شملتهم الترقيات مع حلول العام الجديد؛ عام الفرح والسعادة والازدهار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبارك الفريق ضاحي خلفان لجميع الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي شرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، ودعاهم و زملاءهم الآخرين إلى مضاعفة الجهد والعطاء والتضحية من أجل إعلاء شأن الدولة وترسيخ سمعتها الطيبة في الأوساط الدولية في ظل قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما رفع اللواء عبدالله خليفة المّري، القائد العام لشرطة دبي الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لحرصه الدائم على دعم ضباط وضباط صف وأفراد شرطة دبي، وإمدادهم بكافة المقومات التي تعينهم على أداء أدوارهم بكل كفاءة واقتدار، والسهر على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين وكذلك الزوار، لتظل دبي دائمًا نموذجًا للمدن التي تتمتع مجتمعاتها بأعلى درجات الأمان،