رانيا بدوي: الجيش المصري هو السند.. وأردوغان تحول لـ «هتلر»

الإعلامية رانيا بدوي
الإعلامية رانيا بدوي

حذرت الإعلامية رانيا بدوي، من مخاطر الانسياق خلف حملات تشويه القوات المسلحة المصرية المتعمدة التي عادت من جديد إلى الواجهة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتحرض ضد الجيش للتشكيك فيه وهز ثقة المصريين به، مؤكده أن هذه الحملات مقصودة ومفتعلة في هذا التوقيت بالذات للنيل من سمعة المؤسسة العظيمة التي بنيت أركانها وأعمدتها بأيد الشعب ودمه.

وقالت بدوي خلال برنامجها «كلام رنوووش» المذاع على اليوتيوب، أن أكبر خطأ يمكن أن نرتكبه هو الانسياق خلف هذه الدعوات بل أراه نوع من الانتحار أن لم يكن هو كل أنواع الانتحار أن نسمح لأحد أن ينل من هذه المؤسسة، فلو أن أردوغان وأعوانه في المنطقة أعلنوا الحرب علي حدودنا لن نجد من يحمينا ويحرسنا ويحفظ سلامة أراضينا إلا هؤلاء الرجال وتلك المؤسسة العظيمة المملوكة للشعب.

وأكدت أن إعلان فايز السراج رئيس حكومة ليبيا عن تقدمه بطلب رسمي إلى تركيا للتدخل عسكريا في ليبيا لحماية حكومته من قوات حفتر لهو تصعيد خطير للوضع ليس في ليبيا وحدها إنما في المنطقة بالكامل.

وأضافت بدوي، أن أردوغان قد تحول إلى هتلر العصر حيث اكتسي علم تركيا في عهده بالدم وأصبح اسم تركيا ملاصقا لأي خراب أو دمار في المنطقة ليعيد إلى الأذهان الحقبة العثمانية المظلمة، مشيرة إلى أن فايز السراج بمواقفه الأخير يعلن صراحة أنه ليس رئيسا لحكومة الوفاق في ليبيا إنما هو رئيس لحكومة آخر معاقل جماعة الإخوان في المنطقة.