ندى بهجت في انتظار «عيد جواز»

ندى بهجت
ندى بهجت

تعيش الفنانة الشابة ندى بهجت حالة من النشاط الفني السينمائي خلال الفترة الحالية، إذ يعرض لها حاليا فيلم «استدعاء ولي عمرو» الذي تتشارك بطولته مع حورية فرغلي ومحمد عز، حيث تجسد شخصية الطالبة المتفوقة التي تلتحق بكلية الهندسة ثم تؤول بها الأمور كراقصة شهيرة.


قالت ندى إنها تجسد شخصية فتاة تدعى «مي» فى الفيلم، وهي صديقة دراسة للزوجين رامي وسارة الذين يجسد أدوارهما محمد عز وحورية فرغلي، وكانت معروفة وسط زملائها بتفوقها الدراسي وتميزها، إلا أن الأحداث تكشف تحول مسارها فى الحياة بشكل كبير وتغير شخصيتها، إذ يتناول الفيلم من خلال أحداثه تحول حياة مجموعة من الرفاق خلال الفترة المدرسة وكيف انتهت بهم الحياة لأشياء بديلة عما كانوا عليه.. وأوضحت ندى أن أكثر ما جذبها للمشاركة فى الفيلم هو فكرته المختلفة، مؤكدة إنها تبحث فى كل اختياراتها عما هو جديد على المستوى الفني والشخصي أيضا.


كما أعربت عن استمتاعها بكواليس العمل مع نجومه وعدم وجود أي صعوبات، موضحة أن أصعب شيء واجهها كان التصوير فى المدرسة خلال الفترة الصباحية فى حر فصل الصيف.. وعلى جانب أخر تقوم ندى حاليا بتصوير دورها فى فيلم «عيد جواز» مع دوللى شاهين وإيهاب فهمي ومجموعة من النجوم، ومن المقرر عرضه فى صيف ٢٠٢٠، كما تنتظر عرض مجموعة من الأفلام التي شاركت فيها وانتهت من تصوير أدوارها بها.


وقد عرض لها مؤخرا فيلم «يوم العرض» مع إيهاب فهمي وأحمد صيام وغيرهم من النجوم، ويدور فى إطار من التشويق والإثارة حول عملية نصب كبرى تقع فى أحد المسارح الشهيرة، وكانت ندى قد بدأت مشوارها الفني من خلال شخصية «حنان» فى فيلم الألماني مع محمد رمضان، وتوالت عليها الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية بعدها.