حصاد 2019| «فستان الكوفيرتة والبنطلون الشفاف» أبرز تقاليع هذا العام

حصاد |2019 «فستان الكوفيرتة والبنطلون الشفاف» أبرز تقاليع هذا العام
حصاد |2019 «فستان الكوفيرتة والبنطلون الشفاف» أبرز تقاليع هذا العام

شهد هذا العام مجموعة من التقاليع الغريبة الخارجة عن المألوف، التي شكلت سخرية وصدمة عند مشاهدتها ومنها ما تم تقبلها والسير على خطاها. 

 لذا رصدت «بوابة أخبار اليوم» هذه التقاليع في السطور التالية..


تاتو الحروق


تعاني معظم الفتيات من الحروق أو التشوهات الجلدية التي تصبهن أثناء إجراء العمليات أو تعرضهن لحروق بسيطة، تترك علامات متفرقة في أجسادهن  وتؤثر على جمالهن وأنوثتهن.  


وكان استخدام التاتو لإزالة الحروق والعاهات المستديمة من أبرز الطرق، فبعض اللمسات الفنية كفيلة أن تحول " وحمة" في جسدك إلى منظر جمالي جذاب؛ ولأن «البشرة النضرة والجسم الرشيق الخالِ من العيوب» حلم يطارد الكثير قررت معظم الفتيات خوض هذه التجربة وكانت النتائج مبهرة. 

فستان الكوفيرتة 


انتشرت في الآونة الأخيرة موضة جديدة وغريبة وهي ارتداء «فستان الكوفيرتة» وهو يشبه تصميم غطاء السرير لحد كبير من حيث الألوان والتصميم. 


قام مصمم الأزياء «كوجاك» بإطلاق هذه الفساتين عبر صفحته الرسمية على انستجرام ، ويبدو أن «فستان الكوفيرتة» سيدخل ضمن الإطلالات الرائجة في عالم الموضة لعام 2020.

 

البنطلون الشفاف

 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للبنطون الشفاف، لذي يوحى لمن يشاهدونه أن الشخص عاريًا، والمثير للشفقة أن هذا «البنطلون» يباع في إحدى المحلات المشهورة.


فستان الخيش
وعلى نفس خطى مارلين مونرو، قامت مجموعة من الفتيات المصريات بارتداء فستان مصنوعًا من الخيش؛ وظهرت أحدهن بفستانًا مصنوع بالكامل من "الخيش" المزين بأشرطة على الأكمام مربوطة من عند المعصم بشكل "فيونكة"، وكذلك احتوى على "اكستنشن" مصنوع بطريقة "شراشيب" من الخلف جعلته يبدو وكأنه فستانًا أنيقًا.