تجديد حبس عامل لاتهامه بسرقة 20 ألف دولار من سيارة نقل أموال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية،  حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة  20 ألف دولار من داخل سيارة نقل أموال، بعد مغافلة قائدها وآخر يعمل معه بالشركة.


كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة قد تلقي إخطارا من قسم شرطة الأميرية، مفاداه تلقي شرطة النجدة بلاغ من ا م، 45 سنة، مسئول الشئون القانونية بشركة لنقل الأموال بتضرره من كل من م ع، 29 سنة، قائد السيارة رقم ب ب ف 761 التابعة للشركة محل عمله،ومعه  ك س، 46 سنة، عامل بذات الشركة قائد طاقم السيارة،  وأيضا ا م، 50 سنة، عامل بذات الشركة .

وأفاد بأنهم حال عودتهم من بنك فرع محافظة بني سويف مستقلين السيارة الخاصة بالشركة محل عملهم، عقب استلامهم مبلغا ماليا 40 ألف دولار اكتشف سرقة مبلغ مالي 20.000 دولار من داخل السيارة واتهم سالفي الذكر في ارتكاب الواقعة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المبلغ نفوا ارتكابهم واقعة السرقة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، وبإعادة مناقشة المشكو في حقهم تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو في حقه الأول، وبمواجهته بالتحريات أيدها ، واعترف بارتكاب الواقعة.

بمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه عقب استلامهم المبلغ المالي من بنك فرع بني سويف وأثناء عودتهم استغل توقف السيارة بمدينة بني سويف لتحصيل الثاني والثالث مبالغ مالية من احد عملاء الشركة فقام بمغافلتهما والاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه، وتم عمل المحضر الازم واخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.