في حوار لـ «بوابة أخبار اليوم».. 

نواب المحافظين الجدد| هند عبدالحليم: حلول خارج الصندوق بالجيزة

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

محافظة الجيزة من أبرز المحافظات والتي تواجه العديد من التحديات، التي تحتاج إلى الإبداع والأفكار المختلفة، لذلك كان العنصر النسائي حاضراً بقوة في حركة المحافظين والنواب الجديدة، وتكليف هند عبد الحليم نائبة لمحافظ الجيزة، والتي تحدثت للأخبار عن أبرز التحديات والملفات التي ستوليها اهتمامها.


في البداية.. ماذا طلب منكم الرئيس السيسى خلال الاجتماع؟


طلب الرئيس عبد الفتاح السيسى النزول للشارع وأن نرى المشاكل بأعيننا ونهتم بالمشاريع التي بدأت ومتابعتها وحل المعوقات التي تقف أمامها، كما أنه كان حديثا وديا جدا ويعطى طاقة وأملا.


ما هي الدفعة التي تخرجت منها بالبرنامج الرئاسي؟


أنا خريجة الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل وتدريب الشباب، وكان لدى حلم أن أقوم بتغير البلد وأكون في منصب والتحقت بالبرنامج الرئاسي، ورسالتي للشباب أن يقوموا بما عليهم ويسعوا لتحقيق أحلامهم.


وكيف ستقومين بالتوازن بين عملك وحياتك الشخصية؟


لدى طفلتان وتحدثت مع ابنتي الكبيرة 7 سنوات قبل حلف اليمين وأخبرتها أنني كنت أحلم بحلم كبير وربنا حققه لي والفترة القادمة سأكون منشغلة في العمل الذي يخدمهم ويخدم العديد من المواطنين.


هل الشباب قادر على القيادة وكيف ترى دور المرأة؟


الشباب متحمس للغاية ويريد العمل على أرض الواقع خصوصا أن الرئيس أعطى لنا الضوء الأخضر لاكتشاف حلول خارج الصندوق بشرط دراستها جيدا، ووجودي أكبر دليل أن المرأة المصرية الشابة لها دور مؤثر.