صور| تعرف على تطبيق الأهلي الجديد ومميزاته

تطبيق الأهلي
تطبيق الأهلي

يبدأ النادي الأهلي، خلال الساعات القادمة، الإعلان الرسمي عن تطبيق النادي الأهلي خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي بالجزيرة.

 

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر كل من محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي ممثلًا عن باقي أعضاء المجلس، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا ومسئولي شركة «تواصل» المسئولة عن إدارة التطبيق وتطويره. 

 

وتطبيق الأهلي هو خطوة جديدة للنادي الأهلي في طريق إطلاق النادي الإلكتروني مستخدما المدفوعات غير النقدية.

 

 

ويقدم التطبيق عدد من الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، وعلى رأسها متابعة الأنشطة الرياضية بالنادي والاشتراك في مدارس الألعاب الرياضية ومتابعة تقييمها عن طريق باقي الأعضاء، بالإضافة إلى مواعيد التدريب ومكانه.

 

ثاني ما يقدمه التطبيق، هو بعض الخدمات بفروع النادي الثلاثة كالمطاعم والكافيهات والخدمات الحكومية ومعلومات عن كل الأنشطة الثقافية والفنية والطبية والرياضية المتعلقة بالنادي ومتابعة تقييمها عن طريق باقي الأعضاء.

 

كما يقدم النادي خدمة تجديد العضوية ودفع الأقساط المستحقة للأعضاء وأقاربهم من الدرجة الأولى.

 

ويوفر التطبيق أيضًا خدمة للأعضاء تساعدهم في حجز تذاكر للزائرين سواء خلال الأسبوع أو آخر الأسبوع أو أوقات الأعياد الرسمية ودفع التكلفة سواء عن طريق قنوات الدفع الإلكتروني أو عند الوصول لمقر النادي.

 

ويقيم التطبيق مسابقة عن طريق عدد من الأسئلة عن تاريخ النادي الأهلي الرياضي والاجتماعي كل شهر، ويحدد الفائز بعدد الإجابات الصحيحة ليحصل الفائز على جائزة مالية.

 

وآخر ما يوفره التطبيق هو خدمة للعملاء من خلال رسائل مباشرة يتم الرد عليها من خلال النادي مباشرة خلال 48 ساعة.