إزالة 7 حالات تعد على أراضي زراعية بالمنوفية

سعيد عباس محافظ المنوفية
سعيد عباس محافظ المنوفية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، اليوم الأحد 3 نوفمبر، حملة مكبرة،  لإزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بنطاق المنطقة الصناعية ، أسفرت عن تنفيذ 7 قرارات بإجمالي مساحة 2775 متر مربع وذلك بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بقويسنا .

كما  تم إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية في المهد بمساحة 130 متر مربع  بقرية طنوب، بالوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، وكذا تم تنفيذ إزالة فورية بمساحة 525 متر مربع بقرية طوخ دلكا ، هذا وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة المتعدين وذلك من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية.

وفي ذات السياق نفذت الوحدة المحلية بالباجور إزالة فورية لمقبرة تم الشروع في بنائها مخالفة للقانون بقرية كوم الضبع ، كما تم تنفيذ إزالة ليلية لسور بالطوب الأحمر بطول 15 متر مربع بقرية ميت الوسطي ، وفي الشهداء تم تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي علي الأراضي الزراعية بناحية كفر عشما علي مساحة 130 متر مربع .

من جانبه شدد محافظ المنوفية، اللواء سعيد عباس، على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية.