أخبار«فاتتك وأنت نايم»| السيسي يعود إلى القاهرة بعد رئاسته القمة «الأفريقية الروسية» بسوتشي

أخبار«فاتتك وأنت نايم»
أخبار«فاتتك وأنت نايم»

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم  الجمعة 25  أكتوبر 2019، والتي كان أبرزها:-

السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد رئاسته القمة «الأفريقية الروسية» بسوتشي

عاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إلى أرض الوطن، بعد رئاسته للقمة "الروسية الأفريقية"، بالاشتراك مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والتي عقدت بمدينة سوتشي.

صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

بالفيديو.. «الأرصاد» تحدد موعد تحسن حالة الطقس

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد، بأن الطقس سيتحسن اعتبارا من يوم الأحد وستعود الحررة لمعدلاتها الطبيعية.

وناشدت "شاكر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء الخميس المواطنين عدم الخروج من المنزل غدًا إلا للضرورة، حيث ستشهد عدد من المناطق غدا أمطار رعدية وغزيرة وقد تصل لحد السيول على سيناء.

مرتضى منصور يعلق على تأهل الزمالك لدور المجموعات بدوري الأبطال

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على فوز فريقه على جينيراسيون فوت السنغالي بهدف مصطفى محمد قائلاً :"الزمالك في الوقت الحالي حقق المطلوب بالتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا، نحن لا نشارك في دوري أبطال الأداء، ما يهمنا فقط هو التأهل".

وزير خارجية جيبوتي: السيسي أبدع في رئاسته للاتحاد الإفريقي.. وأصبح صوت القارة أمام العالم

أكد محمود على يوسف، وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولى فى جيبوتى أن العلاقات الثنائية على كافة المستويات خلال  الفترة الحالية أكثر من ممتازة،  وذلك نظراً للزيارات المتبادلة على المستوى الرئاسى والوزارى والفنى . 

وأوضح أن الرئيس اسماعيل عمر جيلة عندما قام بزيارة رسمية الى القاهرة عام ٢٠١٦،  تم التوقيع على عدد  من الاتفاقيات التى يتم تنفيذ بنودها حاليا.

انتبه.. عشرات التطبيقات في «جوجل بلاي» تحتوي برمجيات إعلانية خبيثة

قام باحثون أمنيون بالعثور على العشرات من تطبيقات أندرويد في متجر جوجل بلاي الشهير و التي تحتوي على إعلانات خبيثة تُعرض مستخدمي الهواتف الذكية لخطورة تتمثل في التسلل إلى بياناتهم في إطار مخطط لجني الأموال منهم.

ووجد باحثو شركة ESET نحو 42 تطبيقًا تحتوي على إعلانات خبيثة، وقالوا إنها نُزِّلت أكثر من 8 ملايين مرة منذ ظهورها لأول مرة في شهر يوليو 2018.

محافظة الجيزة تحذر من الاقتراب للوحات الإعلانات وأعمدة الإنارة

وجهت محافظة الجيزة مناشدة للمواطنين بعدم التواجد في الاماكن التي قد تتعرض لأمطار غزيرة غدا الجمعه قدر الإمكان إلا في حالات الضرورة القصوي، وذلك للمتواجدين في محافظات السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناه وشمال ووسط سيناء حرصا على سلامه المواطنين ومنعا للتكدسات المرورية وايضا لمساعدة الجهات التنفيذية في إزالة تراكمات مياه الأمطار المتوقع سقوطها.