عماد متعب سفيرًا لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

عماد متعب
عماد متعب

يشارك عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في حفل سحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وتنطلق في نوفمبر المُقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اختيار متعب سفيرًا للبطولة المقامة على أرض مصر.

جاء اختيار «متعب» بصفته أحد النجوم التي شاركت في أولمبياد 2012، تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي وقتها، ضمن 3 أسماء فوق السن.

ويشارك في البطولة - التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل- 8 منتخبات إفريقية هي: "الكاميرون، وكوت ديفوار، وغانا، وجنوب إفريقيا، وزامبيا، ومالي، إضافة إلى مصر ونيجيريا"، حيث سيتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى بينما سيتواجد منتخب نيجيريا على رأس المجموعة الثانية.

ويحضر القرعة وفد كبير من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد، ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، ومحمد بركات مدير المنتخب، بالإضافة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني، وعلاء عبد العزيز مدير الفريق.

ويشرف على مراسم القرعة، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحضور عدد من قياداته، فيما قررت وزارة الشباب والرياضة المشاركة في حفل القرعة بوفد رفيع المستوى، يعكس ترحيب مصر بالأشقاء الأفارقة.