شاهد| لواء باكيًا بسبب حب مصر: «أنتم كدابين في أصل عينكو"

 اللواء محمود منصور
اللواء محمود منصور

دخل اللواء محمود منصور، مؤسس المخابرات القطرية، في نوبة من البكاء الشديد  متأثرا بتذكره لحظة رفع العلم المصري على سيناء في 1973، قائلا : "علم مصر هو حياتي من جوه.. وكانت أسعد لحظة في حياتي".

وأضاف "منصور"، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع علي  فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، ان إلقاء القبض على المأجورين الذين كانوا يحاصرون مدينة الإنتاج الإعلامي أثناء فترة الإخوان كانت من أفضل لحظات حياته أيضا، معربا عن سعادته بنزول المصريين اليوم للرد على دعوات الإخوان للتظاهر،قائلا: "المصريين نزلوا عشان يقولوا ليهم أنتم كدابين في أصل عينكم".

وتابع :" قناة الجزيرة تسببت في مقتل 11 من المراسلين بالقناة، لأنهم تدفعهم إلى أماكن للحصول على معلومات دون تأمينهم، معربا عن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "عندنا رئيس كل جزء في تكوينه ومشاعر مصري حتى النخاع".

وأوضح "مؤسس المخابرات القطرية"، أن الشعب المصري شعبا عظيما، ويدرك أن حكومته حكومة رشيدة عبرت به سنوات وفترات صعبة، حتى أصبحت مصر قوية، قائلا: "الدولة بتساند اللي ممكن ميلقيش عشاه .. ، والشعب المصري شعب متكافل، ولا يحتاجون منة أو منحة من أحد" .

وأشار "منصور" الى، أن الشعب المصري شعبا عصي على الكسر، قائلا :" كلنا "بنشيل بعض"،  .. وحتى لو في بيت مفيش فيه عائل، هتلاقيه مستور"، موجها تسأئلا للشعوب العربية قائلا : "ماذا بعد الفوضى الخلاقة التي قد تحدث في دول عربية ؟.