حبس «علي الأبيض» أشهر تاجر مخدرات بحلوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة حلوان الجزئية، حبس تاخر مخدرات عثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين بقصد الاتجار بها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اعترف المتهم أمام فريق من النيابة العامة خلال التحقيقات أنه يمارس نشاطه الإجرامي، بتوزيع المواد المخدرة منذ ٥ سنوات، وألقت قوات الأمن عليه أكثر من مرة وعثرت بحوزته على أسلحة نارية ومواد مخدرة.

 

كانت مباحث قسم شرطة حلوان ألقت القبض على أشهر تاجر هيروين، يدعى «على الأبيض»، قبل ترويجه كمية من المخدرات على المتعاطين بمنطقة المساكن الاقتصادية، بدائرة القسم.

 

وتابع المتهم خلال التحقيقات، أن والدته وشقيقه الأصغر محبوسان على ذمة قضية قتل شخص أعلى كوبرى قصر النيل، بسبب خصومة ثأرية، حيث قام بقتل شقيقه الأكبر خلال مشاجرة بدائرة القسم، وعقب ذلك سلك طريق الإجرام وترويج المواد المخدرة، حتى ألقت قوات الأمن القبض عليه بنطاق محل سكنه.

 

وكشفت التحريات التى أجراها النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، عن قيام «على موسى. ش»، وشهرته «على موسى الأبيض»، ٣٢ سنة، عاطل، ومقيم شارع الغربى بمنطقة المساكن الاقتصادية، دائرة القسم، وسبق اتهامه في القضية رقم ٢٤٩٢ لسنة ٢٠١٤، مخدرات التل الكبير الإسماعيلية، بالاتجار في مسحوق الهيروين المخدر.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٤٦٨٧ لسنة ٢٠١٩ جنح قسم شرطة حلوان، وتباشر النيابة التحقيقات.