زيدان يؤكد جاهزية "الفريق الملكي " لمواجة "أوساسونا ".. غدا

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 أكد الفرنسي زين الدين زيدان ، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإسباني لكرة القدم ، استعداد فريقه لخوض مواجهة أوساسونا غدًا /الأربعاء / ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأسباني لكرة القدم "الليجا.


وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: " إن ظهورنا الجيد ضد إشبيلية هو أننا لعبنا كفريق واحد من البداية إلى النهاية، ونحن بحاجة إلى الفوز غدًا، لأنه لا توجد مباراة سهلة، وعلينا أن نلعب بجماعية ونقاتل معا في كل مباراة".


وأضاف أنه يجب اللعب بشكل جيد جدًا في كل مباراة، ورؤية جدول الترتيب ، وإدراك ما يحدث، مشيرا إلى أن كل شيء وارد ، وأن هناك صراعا قويا للغاية، يتطلب منا العمل في كل مباراة.


وحول إصابة اللاعب ميندي، أوضح أن الأمر يزعجه كثيرًا لأنه لا يريد تعرض اللاعبين للإصابات، مؤكدا الاعتناء باللاعبين ، معربا عن أمله أن تكون الإصابة بسيطة وأن أمام الفريق عدة مباريات مهمة.


وقال إن الإعداد البدني للاعبين لم يتغير كثيرًا، وإن الذين يعملون في هذا الإطار محترفون للغاية، ويؤمن بهم وفي رده على سؤال حول أحقية لاعبيه التواجد في "التشكيلة المثالية " للعام ، قال إنه سعيد باللاعبين الذين تم اختيارهم، مشيرا إلى أنه لن يعلق على ما إذا كانوا يستحقون أم لا.


وأردف قائلا " إنه لا يفكر في ذلك، وحين يفوز سيبقى في منصبه ويجب تقديم الكثير، لافتا إلى أنه غير مهتم بما يتردد في الخارج.


وأكد ضرورة بذل أقصى الجهد ، معتبرا أن لاعبي ريال مدريد هم الأفضل وأن هذا ما يهمه وأشار إلى القدرة على تحقيق الفوز لدى بذل الجهد المطلوب .


وقال إن فريق أوساسونا فريق جيد ولديه الثقة، ولم يخسر هذا الموسم حتى الآن، وإنه لم يفاجأ ببدايته ، وإن أي فريق قادر على تحقيق الفوز .
ونوه زيدان إلى أنه يشعر بالقوة كما كان الحال دائمًا، لأنه يحاول أن يبذل أقصى ما لديه كما كان يفعل كلاعب سابقًا.


وفيما يتعلق باللاعب جاريث بيل، كشف عن أنه على نفس الديناميكية مثل أي شخص في الفريق ، ويساعد كثيرًا في الهجوم والدفاع واستكمل: "بنزيما مثل أي شخص هنا، يجب الاعتناء به، وهناك العديد من المباريات ويجب أن يكون الجميع جاهز، وإيسكو ومودريتش ومارسيلو على وشك العودة".


وواصل: "خاميس هو واحد منا، وكل لاعب يُساهم بشيء في الفريق، ورودريجو هو لاعب في الفريق الأول ونعرف ما الذي نفعله معه، ويتعين عليّ اتخاذ القرارات بنفسي، ونحن سعداء به وبوجوده في ريال مدريد".


واختتم المدير الفني للفريق الملكي الإسباني ريال مدريد مشيرا إلى وجود لاعبين أصحاب جودة عالية، لكن عليهم إثبات ذلك، وأنه في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، حيث يلعب الفريق كل ثلاثة أيام، ثم يذهبون اللاعبون لمنتخبات بلادهم دون راحة، قائلا "أتذكر أننا كنا نلعب 40 إلى 45 مباراة في الموسم، لكن الآن أصبحت 60 إلى 65 مباراة، والأمر يُشبه موسمين في موسم واحد.