المصري يواجه ماليندي في الكونفدرالية ويترقب مصير جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يحل النادي المصري البورسعيدي ضيفًا على ماليندي بطل زنجبار في الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ويأتي اللقاء بعد إعفاء المصري من المشاركة في دور الـ64، وسط ترقب لمصير مدربه إيهاب جلال، الذي اعترف بتفاوضه مع اتحاد الكرة، لتولي تدريب منتخب مصر.

وقال إيهاب جلال، في تصريحات مصوره نشرتها الصفحة الرسمية للنادي المصري البورسعيدي من تنزانيا:" الاتصالات تمت بالفعل، وانتظر موافقة اتحاد الكرة على طلباتي لتدريب منتخب مصر، وكذلك طلبات النادي المصري".

وأكدت «بوابة أخبار اليوم» قبل 48 ساعة اقتراب إيهاب جلال من حسم مفاوضاته مع الجبلاية لتدريب منتخب مصر (اضغط هنا).

وبحسب مصادر خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» داخل اتحاد الكرة، فإن إيهاب جلال تفوق على منافسيه من المرشحين لتدريب منتخب مصر على مستوى الدورات التدريبية والنتائج في آخر 5 مواسم مع الأندية التي تولى تدريبها.

ويرغب «جلال» في اصطحاب جهازه المعاون ليواصل معه المشوار في تدريب منتخب مصر، وهي العقبة التي تؤثر على عملية التفاوض وحسم الأمر، وهو ما قد يشهد تغييرًا بعد المباراة المُقبلة للمصري البورسعيدي أمام ماليندي في الكونفدرالية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم أوغندي مكون من ماشود سالي ويعاونه ديك أوكيلو ورونالد كاتينيا مساعدين وويليام أولويا حكماً رابعاً.

ويلتقي المصري مع ماليندي في مباراة العودة المقرر لها 29 من سبتمبر الحالي على ستاد الجيش الثالث بالسويس.