اليوم.. مواجهة قوية بين الجونة والمقاصة في افتتاح الدورة الرباعية

مواجهة قوية بين الجونة والمقاصة في افتتاح الدورة الرباعية
مواجهة قوية بين الجونة والمقاصة في افتتاح الدورة الرباعية

تنطلق اليوم، السبت، في تمام السابعة مساءً منافسات دورة الجونة الرباعية التحضيرية للموسم الجديد بمباراة قوية تجمع بين أصحاب الأرض ومصر للمقاصة على ملعب الجونة استعدادًا لانطلاقة دوري 2019-2020.

 

وأدى الجونة تدريباته أمس، الجمعة، في السادسة مساءً، تحت القيادة الفنية للصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، فيما اختتم مصر للمقاصة استعداداته للمباراة الافتتاحية في التاسعة مساءً تحت قيادة مدربه أحمد حسام "ميدو".

 

وأعلن نيبوشا قائمة الجونة المشاركة في الدورة التحضيرية والتي تشهد غياب الرباعي أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وعمر رضوان ومحمود الجزار بسبب استدعائهم لمعسكر منتخب مصر الأولمبي الذي يستعد لمواجهة نظيره السعودي وديًا في إطار الاستعدادات لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تنظمها مصر في نوفمبر المُقبل ومؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. وجاءت قائمة الجونة كالآتي:

 

وعلى الجانب الآخر أعلن ميدو القائمة النهائية لفريق مصر للمقاصة التي يخوض بها مباراة الافتتاح أمام الجونة الليلة وجاءت كالآتي:

 

 

وأعرب ميدو عن سعادته بعودة الجونة للاهتمام بكرة القدم وإقامة دورات تنشيطية ودية للأندية استعدادًا للموسم الجديد، مشيرًا في تصريحات رسمية، إلى أنه يثق في نجاح هذه الدورة.

 

وقبل ميدو التحدي الذي أعلنه حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة، ردًا على رسالة الترحيب المصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية لدورة الجونة الودية والذي ظهر فيه غالي مرحبًا بزميل الملاعب ميدو قبل المواجهة الأولى بينهما بعد اعتزال الكابيتانو.

 

وتشارك أندية الجونة ومصر للمقاصة وأسوان وحرس الحدود في النسخة الأولى من دورة الجونة التحضيرية استعدادًا للموسم 2019-2020.