شاهد| تصرف غريب من زوج سلمى حايك في عيد ميلادها 

 سلمى حايك و زوجها
سلمى حايك و زوجها

تصرف غريب قام به زوج الفنانة العالمية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك، الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينو، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ53.
ونشرت سلمى حايك فيديو عبر حسابها بـ«انستجرام»، وهو يقوم زوجها، بإتباع تقليد مكسيكي خاص بالاحتفال، وهو وضع وجه صاحب عيد الميلاد في الكعكة، ثم يقوم بتقبيلها، وهو ما فعله فرانسوا هنري مع زوجته.

 وعلقت سلمى حايك على الفيديو قائلة إنها تحب ذلك التقليد المكسيكي، فقد أكدت أن ما أعجبها أكثر هو ما فعله زوجها معها بعدما غمس وجهها في الكعكة، وهو تقبيلها وسط الحاضرين للاحتفال، من أجل مصالحته على مقلبه معها.

ولدت سلمي حايك في 2 سبتمبر عام 1966 بالمكسيك وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل أسباني ديانا خيمينيز. 

وبدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك، وحققت نجاحاً كبيراً انتقلت بعدها إلى لوس أنجلوس وشاركت في أدوار صغيرة في أفلام مختلفة، وبدء نجمها يلمع في سماء الفن وأصبحت أول ممثلة مكسيكية لنجوم هوليود بعد دورها الجرئ في فيلم (Dolores Del Rio)، اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.