شاهد| أبناء النجوم أصبحوا شبابًا .. أبرزهم نجل السقا وراغب علامة

نجوم ابنائهم اصبحوا شباباً
نجوم ابنائهم اصبحوا شباباً

لم يتخيل الجمهور بأن الوقت يمر سريعاً، فتفاجئ جمهور السوشيال ميديا، بصور أبناء الفنانين الذين وصلوا لسن الشباب، حيث أثاروا ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد انتشار صورهم، ولاقت اعجاب الكثير وأدهشتهم.

 

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، صور ومعلومات عن أبناء الفنانين الذين اثاروا جدلاً واسعة على السوشيال ميديا منهم:

 

ياسين أحمد السقا:

ظهر نجل الفنان أحمد السقا، في عام 2017، بظهور مميز بعدما تواجد في حفل توزيع جوائز "دير جيست"، ليحصد جائزة أفضل ممثل بدلاً من والده، حيث انشغل أحمد السقا في ذلك الوقت في تصوير أحد الأعمال الفنية، وتفاجئ الحاضرين به فور صعوده على المسرح لإستلام الجائزة، بسبب سنه والشبه الكبير بينه وبين والده.

 

وبدأ ياسين، بعد ذلك الوقت بنشر عده صور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يخوض تجربه التمثيل في أحدى الأفلام القصيرة، وأكد السقا في أحدى اللقاءات التليفزيونية بأن نجله محب للتمثيل ولن يمنعه عن خوض هذة التجربة، ولكن بدون مساعدته مثلما فعل معه والده الراحل صلاح السقا.

ونشر ياسين مؤخراً صور تجمعه بوالده ووالدته في حفل تخرجه من أحدى الجامعات.

ليلى أحمد زاهر:

ابنه الفنان أحمد زاهر، التي حققت نجاحا سريعا، فور ظهورها من النجم تامر حسني في سلسله أفلامه "عمر وسلمى" التي بدأت عام 2007، ونالت إعجاب الجمهور، ثم ظهرت في فيلم "محترم إلا ربع"، مع الفنان محمد رجب في 2010.

ولم يتخيل الجمهور بأن الوقت يمر سريعاً، بعدما فاجئ أحمد زاهر، جمهوره بصورة جديدة تجمعه بأبنته في عيد ميلادها، وانهالت عليهم التعليقات فور طرح الصورة على السوشيال ميديا، معبرين عن إعجبابهم ومشيدين بأدوارها متمنين لهم النجاح في عالم الفن.

اسما شريف منير:

ذاع صيتها الآونة الأخيرة بعد خطوبتها من الفنان الشاب محمود حجازي، وأنشرت صورها على السوشيال ميديا، وأشتهرت بعد ذلك خلال تقديمها لبرنامج "أنا وبنتي"، الذي تقدمه مع والدها ويستضيفون عدد من النجوم، للحديث عن أعمالهم وبدايتهم الفنية.

خالد راغب علامة:

أعتاد النجم اللبناني راغب علامة، أن يشارك جمهوره بأحدث صور تجمعه بنجله خالد الذي يشبه كثيراً، ويعبر الجمهور دائماً عن حبهم لوسامته التي ورثها عن والده، ويتوقع الجمهور له النجومية مثل راغب.

يوسف وائل نور:

تفاجئ الجمهور بعد عرض مسلسل "كلبش 3"، بظهور نجل الفنان الراحل وائل نور، أمام بطل العمل النجم أمير كرارة، وأثار ضجة كبيرة بعدما عرف الجمهور بأنه نجل وائل نور، وأصبح الأن من الفنانين الصاعدين.

علي نجل الفنانة دينا:

بدأت الفنانة دينا، أن تشارك جمهورها بصور تجمعها بنجلها "علي"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث كان علي يدرس بالولايات المتحدة الأمريكية وعاد إلي مصر مؤخراً، وانتشرت صور له مع والدته في الساحل الشمالي.

وكان ظهوره الأول في عزاء الراحل محمود عبد العزيز، وهو برفقة والدته حيث اصبح "شاباً"، وتسائل عنه الحضور بعد أن لفت الأنظار.