شاهد| هاتف Pixel 4 المرتقب من جوجل

هاتف Pixel 4
هاتف Pixel 4

أكد موقع XDA-Developer المتخصص في الأخبار التقنية، صور هاتف جوجل المرتقب  Pixel 4 التي سُربت على تطبيق التراسل الفوري تيليجرام.

وتوقع الموقع أن تكون الصور المسربة لنموذج أول من الهاتف تختبره شركة الاتصالات الأمريكية (سبرينت) Sprint على شبكتها، وذلك نظرًا لوجود اسم الشركة في الزاوية العليا اليسرى للشاشة.

ويُرى في الصورة أيضًا خلفية شاشة جديدة، كما يؤكد شريط التنقل، والمساعد الرقمي أن الهاتف يستخدم نظام التشغيل أندرويد 10 ، وليس من الواضح ما إذا كانت الصورة لهاتف (بكسل 4) أو (بكسل 4 إكس إل).

يُشار إلى أن شركة جوجل نشرت في شهر  يونيو الماضي تغريدة عبر حساب Made by Google، أرفقت معها صورة لهاتف بكسل 4، وذلك في حين تزايدت التسريبات المتعلقة بالهاتف الذي يُتوقع الإعلان عنه في شهر  أكتوبر القادم.

وبخلاف هواتف (بكسل) السابقة، ستقدم جوجل تقديم أكثر من كاميرا خلفية في بكسل 4، إذ تظهر كاميرتان، بالإضافة إلى مستشعر ثالث، وضوء فلاش.

يُشار إلى أن هواتف بكسل من جوجل يسرب عنها كل شيء قبل الإعلان الرسمي، حتى أن هاتف العام الماضي بكسل 3 إكس إل بيع في السوق الأوكرانية السوداء، ونُشرت عنه مقاطع فيديو كشفت كل المواصفات قبل الإعلان عنه.

وكان يُشاع أن جوجل تعتزم دعم تقنية  Project Soli في هواتف بكسل لعام 2019، وهو ما أكدته الشركة نهاية شهر يوليو الماضي، إذ نشرت فيديو ترويجي للهاتف يظهر إمكانية استخدام التقنية التي تستخدم الأمواج الكهرومغناطيسية؛ للتحكم بالأجهزة عن طريق إيماءات اليد بلا تلامس.