الزمالك ضد ديكاداها.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يلتقي مساء اليوم الجمعة، نادي الزمالك مع ديكاداها الصومالي في إطار منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.
الزمالك، يعود مجددا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بعد غيابه عن نسختين متتاليتين في موسم 2017-2018، وفي موسم 2018-2019، مفتتحا أولى مواجهاته أمام ديكاداها، ويرغب الفارس الأبيض بمعانقة الكأس الغائبة عن خزائن النادي منذ موسم 2002-2003.
ويعود الزمالك، إلى البطولة الأكبر في إفريقيا على مستوى الأندية، بثوب جديد بعد تتويجه بكأس الكونفدارلية في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى تدعيمه بالعديد من الصفقات النارية أبرزهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم – اللذان توجا بدوري الأبطال مع الوداد – بالإضافة إلى العائد محمود عبدالرازق شيكابالا والحارس محمد عواد، وغيرهم من اللاعبين المنضمين في موسم الانتقالات الصيفية.

موعد المباراة والقناة الناقلة
تنطلق مباراة الزمالك وديكيداها، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة «أون سبورت» الفضائية.

وأنهى الزمالك استعداداته مساء أمس الخميس، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة ديكاداها الصومالي، تحت قيادة المدير الفني المؤقت طارق يحيى، مطالبا اللاعبين بالسعي لتحقيق فوز عريض يضمن التأهل إلى الدور الـ32 دون انتظار نتيجة مباراة الإياب الأسبوع المقبل والتي ستقام في القاهرة بناء على اتفاق الناديين.
وطلب طارق يحيي، من لاعبيه التركيز الشديد خلال مباراة ديكاداها، مشددًا على ضرورة التركيز وحذرهم من الاعتراض على حكم المباراة مهما كانت قراراته، وذلك خوفا من التعرض لأي إنذارات او حالات طرد.

ومن المتوقع أن يبدأ طارق يحيى المباراة بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: محمد عواد.
في الدفاع: محمد عبدالشافي، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالغني، وحمدي النقاز.
وفي الوسط: محمود عبدالعزيز، ومحمد حسن، ويوسف أوباما، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي.
وفي الهجوم: عمر السعيد.