خلال جولته بمشروعات العلمين..

رئيس الوزراء: مصر ستصبح في مصاف الدول العالمية رغم أنف قوى الشر

رئيس الوزراء خلال جولته بمدينة العلمين الجديدة
رئيس الوزراء خلال جولته بمدينة العلمين الجديدة

قال رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، إن حجم التنمية التي تحدث في مصر كبير، حيث نسابق الزمن من أجل بناء وطننا لتعويض ما فقدناه في الفترة الماضية. 

وأضاف رئيس الوزراء - في مؤتمرا صحفيا عقد بمقر مدينة العلمين الجديدة- أن هذا الإنجاز لم يوجد منذ عامين فهو فخر للمصريين، حيث إن هناك مجموعة كبيرة من الأبراج والوحدات السكنية كما أن هناك جامعتين سيتم بدء عملهما عقب الانتهاء من إنشاءاتهم كما لدينا أماكن خدمية كبيرة بحيث أصبح لدينا مدينة متكاملة. 

وتابع: «عُمر ما العنف والتخريب يبني دولة أو مجتمع»، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي هو التحرك لبناء بلدنا.

ولفت رئيس الوزراء إلى انخفاض معدل البطالة ومعدل التضخم وهو ما يعني أننا نسير بخطى سليمة، موضحا أن كافة تقارير الاقتصاد العالمي تؤكد أن مصر من أفضل الدول على  مستوى العالم.

وأشار رئيس الوزراء، إلى جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تؤتي ثمارها اليوم ليس فقط داخل بلدنا بل على مستوى الشرق الأوسط ككل، مؤكدا أننا أمام تحدي استمرار نجاحاتنا في النهوض بوطننا لنصبح في تقدم وازدهار. 

ونوه إلى أن نجاحاتنا لن يهدمها هجمات الشر بل جميعنا لدينا إصرار على البناء والتنمية، موضحا اتفاقه مع جملة الرئيس السيسي عمر ما العنف والتخريب ما يبنوا الدولة أو المجتمع .

وناشد رئيس الوزراء، جموع الشعب المصري بالتعاون مع الحكومة من أجل الحفاظ على النجاحات التي حققها وطننا وألا نتكاسل في الإبلاغ عن أصحاب الأنشطة المشبوهة حفاظا على أركان الدولة المصرية واستقرارها.

وأعرب رئيس الوزراء عن سعادته بإنجاز عدد كبير من المشروعات القومية خلال وقت قصير بمساعدة القوات المسلحة فنحن نسابق الزمن ونتحدى أنفسنا لتعويض ما فقدناه في الفترة الماضية.