فيديو| ساوباولو البرازيلي يضم داني ألفيس رسمياً

ساوباولو البرازيلي
ساوباولو البرازيلي

تعاقد البرازيلي داني ألفيس الظهير الدولي رسمياً مع نادي ساوباولو البرزايلي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء انضمام الدولي البرازيلي صاحب الـ 36 عامًا، مع النادي بعقد يمتد حتى شهر ديسمبر من عام 2022، ولم يتم الكشف حتى الآن عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب مع الفريق.

ونشر الحساب الرسمي لداني ألفيس ، فيديو للاعب مع شعار النادي، على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وكتب عليها : " داني هنا ، مع عقد حتى ديسمبر 2022 ".

كما نشر الحساب فيديو يحمل بعض أساطير النادي، من أجل تقديم ظهيره الجديد، وعلق حساب ساوباولو على الفيديو قائلًا: "بالنسبة لبلدي، من أجل شعبي، لنادي قلبي ".

كانت العديد من الأندية الإنجليزية قد دخلت في صراع لضم اللاعب داني ألفيس، خلال الصيف الجاري، بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ، أبرزها تشيلسي، توتنهام، ومانشستر سيتي، ، إلا أن نادي ساوباولو تمكن من الظفر بخدماته في النهاية.

ويُعد "ألفيس" هو اللاعب الأكثر تتويجًا للبطولات في التاريخ، بواقع 41 بطولة، خلال مسيرته الكروية، بواقع 5 ألقاب مع نادي إشبيلية الإسباني، 23 لقب مع نادي برشلونة الإسباني، ولقبين مع نادي يوفنتوس الإيطالي، 6 ألقاب مع باريس سان جيرمان الفرنسي،  5 ألقاب مع منتخب البرازيل بمختلف الأعمار.

وحقق "ألفيس" أخر ألقابه الدولية، مع منتخب بلاده، حين توج بلقب كوبا أمريكا 2019 التي استضافتها بلاده، بعد الفوز على بيرو بنتيجة 3-1، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد المشاركة في 6 مباريات، وتسجيل هدف وحيد.