عاجل

استشاري: تقنية «جي بلازما» لشد الجلد دون أي أثار أو مضاعفات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام أن عمليات الشد الجراحية التقليدية هي الحل الوحيد في طب جراحه التجميل  للتخلص من الترهلات الموجودة بالجلد السيليوليت ولكن بعد التطور الطبي والتقنيات الحديثة ظهرت تكنولوجيا «جي بلازما» لشد الجلد بدون جراحه وبدون ألم في 60 دقيقه فقط. 


وقال الدكتور محمد عماد الدين إن استخدام تقنية جي بلازما لشد الجلد بدون جراحه في مختلف مناطق الجسم والوجه والرقبة ابتكاري لأنه مناسب لجميع الأشخاص الذين يرغبون بالحصول على جسم متناسق خال من الترهلات و السيليوليت كما انه يمكن استخدامه بعد عمليات شفط الدهون بشهرين.


وأضاف الدكتور محمد عماد الدين  أن تكنولوجيا جهاز جى بلازما تعتمد على استخدام كانيولا خاصة بالجهاز عن طريق فتحات صغيره جدا لا تتجاوز مليميترات تصدر طاقه غاز الهيليوم البارد مع موجات راديوية تقوم بدورها بعمل تحفيز للخلايا ولأنسجه الجلد من الداخل دون التاثير على باقي الأنسجة المحيطة مما يعطى اثرا حراريا يساعد على شد الجلد بدون جراحه ودون انكماش للأنسجة وأعاده الشباب والحيوية والمرونة للجلد مره أخرى.


وأشار الدكتور محمد عماد الدين ان تقنية جهاز جى بلازما يحتوى على أعلى درجات الأمان والحماية للجلد من الخارج والحفاظ عليه لأنه حاصل على أعلى معايير الجودة والأمان العالمية.