المدير الفني للأهلي ومدير الكرة يبحثان ترتيبات معسكر إسبانيا

 الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني
الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني

بحث الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ، الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي للفريق الأحمر الذي سيقام في إسبانيا مطلع يوليو المقبل استعدادا للموسم المقبل.


ويخوض الأهلي حاليا فترة إعداد داخلية في القاهره قبل السفر إلى إسبانيا لاقامة معسكره الخارجي في مدينة إليكانتي باسبانيا تتخلله مباريات ودية لاعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز والكأس بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس الامم الافريقية المقامة في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.


من جهة أخرى قال سيد عبد الحفيظ، إن لاعبي الفريق صلاح محسن وناصر ماهر سينتظمان في التدريبات اعتبارا من بعد غد السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلا عليها بالتنسيق مع الجهاز الفني.


وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعبين شاركا مع المنتخب الأولمبي ولم يحصلا على فترة الراحة الكافيه على غرار ما حدث مع باقي اللاعبين وهو ما دفع الجهاز الفني لمنحهما فترة راحة على أن ينتظما في تدريبات الفريق السبت المقبل.


وخاض الفريق اليوم تدريباته على ملعب التتش، في إطار التحضيرات للفترة المقبلة، وأجرى لاسارتي تقسيمة اهتم خلالها باللعب من لمسة واحدة، كما ركز على العرضيات.