فهد حسن يبدأ تصوير فيلم «الرحلة»

فهد حسن
فهد حسن

بدأ مغني الراب والممثل فهد حسن، تصوير فيلم "الرحلة"، والذي يدور حول قصة شاب فقير من أحياء عشوائية بسيطة يحارب من أجل كسب لقمة العيش وتغيير مستوى معيشته هو ووالدته وأخته ويتم رفضه لأكثر من وظيفة لعدم حصوله على شهادة تعليم عالية.

ويبدأ بفقدان الأمل في الحياة حين تتخلي عنه حبيبته بسبب ظروفه التي تسوء تدريجياً فتخذله وتتلاشي من أمامه كل الفرص ويبدأ اللجوء لصديق عمره لمساعدته في شدته فيكتشف أنه في علاقة عاطفية مع حبيبته والتي نظرت إلى لمال صديقه فلم يستوعب الصدمة.

وباقي الأحداث مشوقة ونهاية لا يتوقعها أحدا في الفيلم ينقل رسالة للمشاهدين والعالم وهي "الصلاة" وعلاقة العبد بربه فإذا كان علاقتك بالله متصلة وجيدة فإذا سالته فيغير حالك اللي الأفضل ف هذه المشكلة الذي يمر بيها معظم الشباب حين اتخاذهم طريق المخدارات أو انشغالهم في الأعمال وتجاهلوا "الصلاة" والتي هي حل لكل مشكلة وهي المنجية من فتنة الحياة.

وأما عن فيلم الرحلة فهو من إنتاج "ميموري فيلمز" بالتعاون مع "اتش ميوزك" للمنتجة د. إيمان حسن، وتأليف الكاتب الكبير "حسن فوزي" وتصوير محمد مصطفي تيفا، وإخراج فهد حسن، ويعتبر هذا العمل ليس البداية لفهد حسن فقد شارك فهد حسن في فيلم البر التاني عام ٢٠١٥ وقام بغناء أغنية الفيلم وتصدر فهد حسن المركز الأول عام ٢٠١٨ على موقع reverbnation وعام ٢٠١٩ تخطى حاجز الـ٢ مليون مستمع علي منصة ساوند كلاود في ٣ أشهر فقط.

يذكر أن فهد من عائلة بسيطة بدأ حياته بسلسلة كفاح صنعت منه شاباً طموحاً لا يستسلم أبداً.