ديانا هشام: دخلت مصحة نفسية للإدمان من أجل «قمر هادي»

ديانا هشام
ديانا هشام

أعربت الفنانة ديانا هشام، عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال التي فاقت توقعاتها التي تلقتها عن شخصية "رازان" التي قدمتها خلال السياق الدرامي لمسلسل "قمر هادي"، بطولة النجم هاني سلامة، مشيرة إلى أن تقديمها لشخصية المدمنة خلال المسلسل كان بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين وصدمة كبيرة لهم، إذ أنها شخصية بعيدة تماما عنها.

وأكدت "ديانا"، أن الفضل يعود للمخرج رؤوف عبد العزيز الذي رشحها لتقديم هذه الشخصية، لكونه يريد تقديمها للجمهور بشكل جديد ومختلف، وهذا ما حدث بالفعل، ولمست ذلك بنفسها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وقالت الفنانة ديانا هشام: "دخلت مصحة نفسية للإدمان وتعاملت مع شخصيات مدمنة في الحقيقة وجلست معهم بشكل واقعي وتعايشت معهم من أجل إتقان الشخصية وتقدميها بصورة واقعية وشكل حقيقي".

وتابعت: "استمريت في مراقبة كل حركاتهم وأفعالهم وأسباب إقدامهم على تناول المخدرات حتى طريقة ملابسهم وأي تفصيلة وشيء يصدر عنهم حتى تقدمه للجمهور بشكل صادق دون افتعال أو مبالغة لكونها تريد تقديمه بالشكل الصحيح، وهذا ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير وتحقق صدى كبير لدى المشاهدين".

وأشارت الفنانة ديانا هشام، إلى أنها كانت مستمتعة للغاية في كواليس تصوير المسلسل، خاصة في ظل تعاونها لأول مرة مع النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز، مؤكدة أنه من حسن حظها، وشرف كبير لها التعاون مع نجم محترم ومتواضع لأقصى درجة، ويعمل دائما على مساعدة الآخرين مثل هاني سلامة، وكذلك مخرج متميز يعطي طاقة إيجابية لكل المشاركين معه في لوكيشن التصوير، ومدرك جيدًا معنى كلمة "فن" محترم وهادف كرؤوف عبد العزيز.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .