رئيس حي المعادي: خطة متكاملة لاستقبال عيد الفطر

رئيس حي المعادي
رئيس حي المعادي

أكد المهندس عادل عبد الظاهر رئيس حي المعادي أن الحي اتخذ عدة إجراءات لاستقبال العيد من خلال رفع كفاءة الشوارع وإنارتها وخاصة نظافة كورنيش النيل.

ولفت إلى أن الحي به أكثر من ساحة لأداء صلاة العيد يتم من الأن الاستعداد لإقامتها فضلا عن تكثيف الحملات على الباعة الجائلين واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين.


وقال إن الحي رفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر بعمل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لرصد أي مشكلات أو مخالفات والعمل على حلها بصورة فورية ويتم أيضا إلغاء كل الراحات الأسبوعية لعمال ومهندسي الحي وقيامهم بحملات دورية خلال أيام العيد حتى لا يتم البناء المخالف أثناء أيام العيد، فضلا عن التنسيق مع شرطة الاشغالات وشرطة المرور للعمل على ضبط الشوارع وشعور المواطنين بالسيولة المرورية، بالإضافة إلى رفع كفاءة النظافة بالحي بصورة مكثفة وحتى لا تتراكم القمامة ومخلفات الذبائح بالشوارع.

وأشار إلى أن هناك تنسيقا بين الحي وبين مديرية التموين والطب البيطري لشن حملات دورية على محلات الجزارة والمحال التجارية لضبط أي مخالفات وللتأكد من سلامة اللحوم المعروضة بالإضافة إلى حملات دورية لرصد إقامة أي شوادر مخالفة.