تعرف على أبرز تفاصيل حفل إفطار نادي قضاة مجلس الدولة

تعرف علي أبرز تفاصيل حفل إفطار نادي قضاة مجلس الدولة
تعرف علي أبرز تفاصيل حفل إفطار نادي قضاة مجلس الدولة

أكد المستشار سمير البهي رئيس نادي قضاة مجلس الدولة بأن الشهيد الذي ضحى بروحه لصيانة العِرض من أجل الوطن ، يستحق التكريم، وتساءل ماذا نفعل في حق إنسان ضحى بروحه ودمه ، فالأنحاء أمام أسرته أقل ما يقدم لهذا الشهيد.

 

وأضاف البهي، خلال حفل الإفطار الذى نظمه نادى قضاة مجلس الدولة أمس ، أن وسائل الإعلام عليها مسؤولية كبيرة لإظهار الحقيقة، ووجب عليها تحرى الدقة والمصداقية لمواجهة الجماعات الإرهابية التى تحاول بث روح التطرف لدى الشباب.

 

 واستضاف النادي عدد من أسر الشهداء ، وبعض المصابين جراء عمليات ارهابية ، وتم تكريمهم وتقديم الدروع التذكارية.


 
وقام الطفل سيف مجدي أحد الحضور بغناء الأغنية التى هزت القلوب أغنية "الشهيد ".

 

ومن جانبها وجهت المستشارة مروة هشام بركات نجلة الشهيد هشام بركات النائب العام السابق ، كلمة لكل أسر شهداء مصر ، لكل زوجة شهداء ، قائلة "قفي بجانب أولادك ، تحملي وأصبري ، أنا أعلم أن الوجع معنوى ، وكلما أشعر بألم أعمل أكثر وأثبت حتى أستمر في طريقى ومسيرتى ".
 

وأضافت نجلة الشهيد " أراقب جميع تصرفاتى وأتخيل والدي سيوافق عليها أم لا ، وأعلم أنه فخور بي الان ، ولكن كان نفسي أنا أراه الأن ".

 

واختتمت قائلة " ربنا مع مصر وكل أم وزوجه وابن شهيد ، ووجهت التحية لقضاة مجلس الدولة ، كما وجهت التحيه لأسر الشهداء ، وأنهت بكلمة أنا "مروة هشام بركات بنت البطل.
 

كما أكد المستشار وائل فرحات عضو مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة ، أن حفل الإفطار السنوى في رمضان والذي ينظمه مجلس إدارة النادي أصبح تقليدًا هامًا لا غنى عنه ،  ويتم من خلاله تكريم المستشارين أعضاء النادي الذين توفوا خلال العام المنصرم.

 

وأضاف فرحات خلال كلمته ، أن الغرض من هذا التكريم لأسر المستشارين المتوفين يكون تخليدًا لأسمائهم ووفاءًا لذكراهم التى ستعيش على مر العصور ، وكذلك من أجل الحفاظ على التواصل مع أسرهم .

 

كما أشار إلى  فكرة تكريم أسر الشهداء التى تمت أمس بالحفل ، وجاءت كتدعيم معنوى لهؤلاء الأسر الذين ذاقوا مرارة فقدان ذويهم على يد الإرهاب الغاشم ، ووجب على الجميع الوقف جوارهم تعويضًا عن ذويهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم العطرة فدًا للوطن وللحفاظ على مقدراته.