فاولر يدعم محمد صلاح بسباق الحذاء الذهبي للبريميرليج

فاولر يدعم محمد صلاح
فاولر يدعم محمد صلاح

 

أكد أسطورة نادي ليفربول، روبي فاولر، دعمه للدولي المصري محمد صلاح في السباق على جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي سيتحدد الفائز بها غدا الأحد في اليوم الختامي للموسم.

 

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية اليوم السبت أن صلاح ينافس الأرجنتيني سيرجيو أوجويرو، مهاجم السيتي، والسنغالي ساديو ماني، زميله بالفريق، والجابوبي بيير - إميريك أوباميانج، رأس حربة آرسنال، على نيل هذا التكريم، لكن المهاجم المصري يتفوق على كل من منافسيه الثلاثة بفارق هدفين حيث أحرز حتى الآن 22 هدفا في الموسم حتى الآن.

 

وقال فاولر" إن صلاح لاعب رائع، وغاب هذا الأسبوع لكننا نأمل عودته، وكأي مشجع لليفربول، أود أن يكون جميع لاعبينا جاهزون وفي أوج عطائهم ويحرزون الأهداف".

 

وأضاف"إن أوجويرو لاعب هائل، بالفعل، وسجله في البريميرليج ممتاز، لذلك أن يأتي "مو" ويتفوق على لاعبين مثل هؤلاء - فإن ذلك يدل على الكثير، والناس كانوا يقولون إن صلاح عجيبة الموسم الواحد وها هو الآن يتقدم على منافسيه بفارق هدفين قبيل خوض اللقاء الأخير".

 

كما أعرب فاولر عن اعتقاده بأن السباق الحالي هو الأفضل على الإطلاق بين جميع مواسم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مؤكدا أن الريدز قادرون على مخالفة التوقعات وانتزاع اللقب من مانشستر سيتي في اليوم الأخير للموسم.

 

وأضاف مهاجم ليفربول السابق "هذا السباق الأفضل، والجميع استمتع به نظرا لعدم تمكن أي فريق حتى الآن من الظفر بلقب الدوري".

 

وتابع "لقد شاهدنا في الماضي عندما كان هناك فريق بهذه المرحلة قد فاز بالفعل بالمسابقة لكن استمرار المنافسة حتى اليوم الختامي، هو ربما ما يريده الجميع".

 

يذكر أن السيتي المتصدر برصيد 95 نقطة سيرحل غدا الأحد لمواجهة برايتون، بينما يستضيف ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة ولفرهامبتون واندررز من أجل تحديد هوية الفائز بالبريميرليج هذا الموسم.