محمد صلاح يكشف عن حلمه الجديد مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أبدى النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، سعادته الغامرة بصعود فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي.

وأكد محمد صلاح، في تصريحات نقلها موقع ليفربول: «نستحق التواجد في النهائي هذا الموسم.. لقد كانت مباراة لا تصدق، في الموسم الماضي صعدنا للنهائي عن طريق روما، لكننا لم نستمتع بنفس الطريقة التي استمتعنا فيها بملعب أنفيلد بين جماهيرنا».

وأضاف نجم منتخب مصر وليفربول: «وصلنا للنهائي الثاني على التوالي، وهو أمر لا يمكننا أن نصدقه، أتمنى أن نحقق الفوز بالبطولة هذا الموسم».

وكان محمد صلاح، قد تغيب عن مواجهة ليفربول أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

ليفربول، حقق «ريمونتادا تاريخية» بالفوز على برشلونة بـ4 أهداف نظيفة، على ملعب «آنفيلد»، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته لقب الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، سيقام في تمام الساعة التاسعة يوم 1 يونيو القادم على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في العاصمة الإسبانية مدريد معقل نادي أتلتيكو مدريد.