مسلسل من أبطال «مذيعي إينرجي»: كوميدي اجتماعي

مسلسل من أبطال "مذيعي إينرجي": "كوميدي اجتماعي"
مسلسل من أبطال "مذيعي إينرجي": "كوميدي اجتماعي"

أعلن راديو "إينرجي" عن أحدث مسلسلاته الرمضانية "حياتي من الجيزة للمعادي"، من بطولة مذيعي الراديو باسم كميل و صبري زكي والذي يذاع يوميا في الرابعة والربع عصرا.

 

تدور أحداث المسلسل عن رصد اختلاف الحياة بين حي الجيزة الذي يقيم به صبري زكي، وحي المعادي الذي يقيم به كميل، ويظهر الثنائي بشخصياتهم الأساسية.


عن المسلسل يقول كميل: "أن الفكرة فكرة المذيع صبري زكي ونحن نظهر بشخصيتنا الطبيعية دون التنكر في أسماء آخري، ونرصد فرق الحياة في الجيزة والمعادي".


ويتابع: "خلال أحداث الحلقة  نقدم على مشروع تجارة في عملة البيتكوين ولكن ينقلب الأمر كلياً وتتغير الأحوال"، يكمل: "المسلسل كوميدي جداً وبه تطور كبير في الأحداث، أنا متحمس له بشكل كبير وأدعو الجميع للاستماع له".

 

على الجانب الآخر، يتحدث المذيع صبري زكي عن التجربة ويقول: "أنا صاحب الفكرة والإخراج ويشارك في العمل مجموعة من العاملين بإنرجي بجانب مشاركة المذيع باسم كميل معي في البطولة فهناك الكثير من المفارقات التي نتعرض لها خلال الأحداث".

 

ويكمل: "سيحل معنا ضيوف شرف كلاً من الفنانة سمية الخشاب، والفنان هشام عباس، وسنجد تطورات كبيرة ستحدث بسبب تجارة البيتكوين وحلم تغيير الأحوال للأفضل".

 

ويتابع: "المسلسل كوميدي من الدرجة الأولى واجتماعي ويهدف لجعل الناس لا يحكمون على الآخرين بشكل سريع هناك طبقات مختلفة، وأن هناك فرق بين من يعيش في منطقة شعبية وآخر  يعيش في منطقة عشوائية وليس كل من يسكن في منطقة شعبية سيء والعكس ليس كل من يعيش في منطقة راقية جيد".

 

ودعا زكي المستمعين متابعة المسلسل عبر أثير الراديو في تمام الساعة الرابعة والربع قبل الإفطار، كعرض أول، والساعة السابعة والربع إعادة أولى وأخيراً في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً كإعادة ثانية.