أمير كرارة: ندمت على «الطبال».. وتمنيت المشاركة في «ولاد رزق»

أمير كرارة وعائشة
أمير كرارة وعائشة

حل النجم أمير كرارة، اليوم الأربعاء، ضيفًا على برنامج "عايشة شو"، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، ويعرض يوميًا على شاشة قناتي "النهار" و"القاهرة والناس".

وكشف "أمير" خلال الحلقة، أنه قبل الزواج كان يرفض معاكسة الفتيات، ولكنه فقط عاكس زوجته قبل الزواج، مؤكدًا أنه في بداياته شاهده مخرج إعلانات وقال له: "الكاميرا مبتحبش وشك"، ولكنه تمسك بحلمه واستمر في مسيرته حتى وصل لمرحلة النجومية، رافضًا الإفصاح عن اسمه.

وأكد "كرارة"، أنه بعد تحقيق النجومية والنجاح، تواصل معه هذا المخرج وطلب العمل معه ولكن أمير رفض التعاون معه، لافتا إلى أنه ندم على تقديم شخصية "شيكوريل".

وأعرب أمير كرارة، عن ندمه على عدم المشاركة في فيلم "ولاد رزق"، وقال: "تمنيت المشاركة في الفيلم ولكن الظروف لم تسمح، وما نشر عن اعتذاري عن العمل غير صحيح، لأنه عمل جيد جدًا ومميز، وإضافة لأي فنان"، مؤكدًا أنه ندم على مسلسل "الطبال" ولو عاد به الزمن لن يقدمه مره أخرى.

وعن مسلسل "كلبش"، قال أمير كرارة إنه كان رافضًا في البداية ولم يقتنع بالدور، ورفض قراءة السيناريو، وبعد 5 سنوات أقنعه المنتج محمد عبد الحميد والمؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي بالدور، فقرر العمل على طريقة "السبوبة"، ولكنه فوجئ بردود الفعل بعد أول حلقة والصدى الذي حققه المسلسل في الشارع المصري، معتبرًا أن هذا العمل تعويض من الله له عن فشل "الطبال"، وكشف كرارة أن العمل في البداية كان سيقدمه حسن الرداد ولكنه في النهاية كان من نصيب أمير.