رمضان 2019| صور| زينة رمضان بأشكال المختلفة بمشغولات يدوية «على أد الأيد»

 زينة رمضان بأشكال المختلفة بمشغولات يدوية "على أد الأيد"
زينة رمضان بأشكال المختلفة بمشغولات يدوية "على أد الأيد"

بدأ العد التنازلي لحلول شهر رمضان وأجواءه المميزة التي يحبها الكبار والصغار، منها زينة رمضان في الشوارع والفوانيس والعرائس، لذا قدمت مصممة مشغولات يدوية رضوى محمد عاشور مجموعة متنوعة لأشكال رمضان. 

 

وأوضحت رضوى محمد عاشور أن تقدم زينه رمضان بتصميمات مختلفة، حيث أن لها تصميماتها الخاصة من فروع ودلايات وفونيس وبوجي وطمطم ومخدات والمصليات والشنط الخاصة بها لتشجيع الأطفال علي الصلاة، وأيضا تصمم مخدات رمضان الصغيرة من قطيفه ذات الخامة العالية.

 

وأضافت "رضوى محمد عاشور" أنها صممت مصليات رمضان معها شنطة، حيث أنه يتم وضع المصليه في الشنطه مع المصحف للذهاب للمسجد لتشجعهم علي الصلاة، بالإضافة إلى دلايات رمضان التي تصمم مخصوص بالأسماء وتتنضاف إليها إضاءه لإضافه البهجه أو صوت "وحوي ياوحوي" داخل الفانوس عند الضغط عليها.

 

وأشارت رضوى عاشور إلى أنها تحاول أن تقدم أفكار بسيطة مثل الفانوس بالأسم مثلا حتى يكون السعر قليل يناسب كل الأمهات وفي نفس الوقت يفرحون أولادهم، كما أنها صممت فروع الزينه بأشكلها المختلفة من الفوانيس مضاف إليها بوجي ومن الممكن إضافه "بيبي ليت" لزيادة البهجة، لافته إلى أن تصميماتها بالكامل بألوان مبهجة.