عاجل

فيديو| مطهر ومعقم ويزيد التركيز.. فوائد مذهلة لحجر «عين النمر»

مطهر ومعقم ويزيد التركيز.. فوائد مذهلة لحجر «عين النمر»
مطهر ومعقم ويزيد التركيز.. فوائد مذهلة لحجر «عين النمر»

كشفت لبنى أحمد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال "grand master"، عن أهمية حجر "عين النمر" العلاجية.


وقالت "لبنى": "لكل حجر كريم فوائد لا حصر لها، حيث يعزز حجر عين النمر بناء العلاقات وإقامة الأعمال (البيزنس)، وهو من أفضل الأحجار المطهرة والمعقمة للهالة الخاصة بالجسم، كما أنه يزيد ويرفع الروحانيات، ويشبك فصي المخ فيزيد من التركيز ويزيد من القدرة البدنية وتحقيق الأهداف".


ويوازن الحجر في علم الطاقة بين "الين والينغ"، حيث يوصف "الين" بأنه بارد، وهادئ، وساكن، ومعتم، ومتجاوب، ومتناقض، ومتجه نحو الداخل، أما "الينغ" فهو حار متحرك، فعَّال، مشرق، محرِّض، متزايد، ومتَّجه نحو الخارج، وبهذا فهو يوازن بين هذا وذاك، ويزيد من سرعة رد الفعل والاستجابة والتركيز.


ويصنف حجر "عين النمر" ضمن الأحجار الكريمة المعدنية، وسمي بهذا الاسم لأنه عند قطعه بطريقة معينة تظهر خطًا متوهجًا يشبه شعاع بؤبؤ عين النمر، واكتشف في إفريقيا كما تم العثور عليه في أستراليا، والبرازيل، وميانمار، والهند، وجنوب إفريقيا.


وكان يتم الاعتماد على "حجر عين النمر" في الماضي، من أجل حماية الجنود أثناء الحرب والفرسان، وذلك من خلال بث الشجاعة في نفوسهم، كما أنه كان يعتقد أنه يساعد على تقوية البصر وعلاج المشاكل المرتبطة بالعنق.


واختتمت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية، بأن حجر "عين النمر"  يعتبر من أجمل الأحجار الكريمة التي يمكن تقديمها كهدية لشخص عزيز على قلبك، حتى تساعده على التخلص من الطاقات السلبية والكسل عن العمل والمثابرة من أجل تحقيق الأهداف.