عاجل

بدون جراحة.. 4 حيل لتكبير الشفاه بـ«المكياج»

بدون جراحة.. 4 حيل لتكبير الشفاه بـ«المكياج»
بدون جراحة.. 4 حيل لتكبير الشفاه بـ«المكياج»

الشفاه الممتلئة، إحدى علامات الجمال والجاذبية للنساء، والحصول عليها حلم كل فتاة، ولكن قبل التفكير في اتخاذ قرار حقن "البوتكس" أو جراحات التجميل للشفاه، تقدم لك خبيرة التجميل عهود نصر، حيل سحرية باستخدام المكياج للحصول على شفاه ممتلئة.

 

تقول "عهود"، إنه يمكن الحصول على الشفاه الممتلئة بواسطة حيل المكياج، مشيرة إلى أنها أكثر أمانًا من الحصول عليها بواسطة عمليات التجميل غير المضمونة والمكلفة في كل الأحوال. 


وتقدم خبيرة التجميل عهود نصر، 4 حيل للحصول على شفاه مكتنزة وممتلئة، ويمكنك اتباع النصائح التالية:

1- "الهايلايتر".. وسيلة فعالة لتكبير الشفاه: 

بالإمكان وضع قليل من "الهايلايتر" أو "الكونسيلر" على المنطقة الوسطى من أعلى الشّفة، مما يسلط الضوء عليها لتبدو أكبر وبارزة.

 
2- "الكونسيلر" للتكبير الشفاه  

بطريقة طبيعية وبسيطة يمكن استخدام نقاط قليلة من سائل "الكونسيلر"، توضع على الفم لمحو حدود الشفايف، ثم تقوم الفتاة برسم حدود الشفاه من جديد بقلم التحديد مما يجعلها تبدو أكبر من الحجم الطبيعي 


3- ألوان أحمر الشفاه.. وسيلة فعالة للتكبير 

التنسيق بين الألوان الفاتحة والداكنة، وذلك من خلال البدء بتحديد الشفاه بقلم التحديد، واختيار لون أغمق بدرجة واحدة من لون الشفاه، بعدها وضع طبقة أخرى من أحمر الشفاه بلون النيود الفاتح، وعليك دمج الألوان قليلاً بإصبعك للحصول على أفضل تدرجات الألوان على شفاه ممتلئة وكبيرة بأسلوب طبيعي.


4- تكبير الشفاه بالأنواع اللامعة:

إن كنت تحتاجين تكبير الشفاه بأسلوب بسيط وملائم لأوقات العمل، ما عليك سوى تطبيق أحمر الشفاه باللون المناسب لملابسك، والاستعانة بآخر بتركيبة لامعة وسائلة مما يساهم في منح الشفاه حجم أكبر.