«مدبولي» يلتقي وزير الاتصالات اللبنانى ورؤساء اتحاد الغرف التجارية الإفريقية

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

يستقبل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم ، بمقر الحكومة الدائم، وزير الاتصالات اللبنانى محمد شقير، وذلك بحضور المهندس عمرو طلعت وزير الإتصالات لبحث تعميق علاقات الصداقة بين البلدين ومناقشة آليات دعم التعاون المشترك لصالح الشعبين المصري واللبناني.

 

كما يستقبل "رئيس الوزراء"، رؤساء اتحاد الغرف التجارية الإفريقية، وذلك بحضور وزير التجارة والصناعة عمرو نصار، لمناقشة المشاريع انمائية ذات جدوى اقتصادية، التي تساهم في تعزيز معدلات التجارة البينية بين مختلف الدول الأفريقية.

 

وعلى صعيد متصل، يترأس "مدبولي" اليوم، الأحد 3 مارس2019،  اجتماعاً بشأن خطة الحكومة لجذب الاستثمارات لمنطقة قناة السويس، وذلك بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.

 

 ويعقد  رئيس الحكومة" اجتماعاً لمتابعة ما تم تنفيذه على أرض الواقع بمدينة الروبيكى، الذي يساهم في تحسين المنتج للمنافسة في الأسواق العالمية، وذلك في إطار اهتمام الدولة حاليا بصناعات الحرف اليدوية و تنظيم العديد من المعارض في الداخل والخارج لتسويق منتجاتها، لاسيما وأن مخرجات هذه الصناعة تساهم معظمها في إبراز النسق الحضاري لمصر، وتراثها العريق، كما توفر فرص للعمل حيث يعمل بها العديد من الأيدي العاملة في مختلف أنحاء الجمهورية.