تعرف على مواصفات سيارة ألتيما الجديدة

تعرف على مواصفات سيارة "ألتيما"الجديدة
تعرف على مواصفات سيارة "ألتيما"الجديدة


أزاحت شركة "نيسان" النقاب اليوم عن سيارة "ألتيما" الجديدة كلياً، والتي تتميز بتصميمات داخلية راقية ومحركين جديدين وخصائص متطورة ضمن نهج "نيسان للتنقل الذكي".

 

 

وتضم أبرز ميزات الرفاهية والراحة في التصميم الداخلي للسيارة مقاعد مطوّرة ذات دعامات إضافية توفر مستوى أفضل من الدعم والتماسك، كما تضم السيارة أنظمة Apple CarPlay™ ، وAndroid Auto™، وشاشة ملوّنة متعددة اللمس قياس 8 بوصات، وهي القدرات التي تضمن تجربة ترفيه شاملة داخل السيارة، مع المحافظة على مستوى تحكم سلس أثناء القيادة.

 

 

وتأتي سيارة "ألتيما 2019" بمحركين جديدين، حيث تضم السيارة محركاً من 4 أسطوانات متوازية سعة 2.5 لتر طراز DOHC يعمل بنظام الحقن المباشر، وهو الخيار القياسي في سيارة "ألتيما 2019". ولا تقتصر مزايا هذا المحرك على قوة الأحصنة وعزم السيارة فحسب، بل إنه يضم عدداً من التحسينات فيما يتعلق بانخفاض الصوت والضجيج الذي يحدثه داخل المقصورة، إلى جانب الميزات المحسّنة الخاصة بكلٍ من استهلاك الوقود والانبعاثات الأكثر نظافة.

 

 

ومن المقرر أن يتم طرح "ألتيما 2019" خلال الصيف  بعددٍ من الإصدارات المتنوعة، وهي: S وSV وSL بسعة محرك 2.5L، والإصدارين SV وSL بسعة محرك 2.0L Turbo.